لعبة WATCH DOGS: LEGION متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Watch Dogs: Legion، باتت متوفرة الآن حول العالم على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 و PC، بالإضافة إلى Stadia و Ubisoft+. كما ستصدر اللعبة على أجهزة Xbox Series X | S في 10 نوفمبر، ورقمياً على PlayStation 5 عند صدور المنصة في 12 نوفمبر. في حين تتوفر النسخة الملموسة من اللعبة على PlayStation 5 في 24 نوفمبر.

والإضافة إلى ما سبق، سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion من الوصول إلى القصة الجديدة Watch Dogs: Legion – Bloodline التي تضم شخصية ’إيدن بيرس‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية و ’رينش‘ من Watch Dogs 2، والتي يمكن اللعب بها بالكامل بالطور الفردي وطور الانترنت. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتعرف اللاعبون على ’دارسي‘، وهو عضو في أخوية الأساسن، وذلك بفضل ميزة مشاركة مع Assassin’s Creed، و ’مينا‘، والتي خضعت لتجارب تعزيز بشري، وتمتلك قدرة التحكم ذهنياً بالأشخاص. وبالإضافة إلى الشخصيات الفريدة القابلة للعب وتوسعة القصة Watch Dogs: Legion – Bloodline، تقدم التذكرة الموسمية مهمات DedSec إضافية، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت 2014، والمزيد. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وسيتوفر طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion بتاريخ 3 ديسمبر كجزء من تحديث اللعبة المجاني لجميع اللاعبين. وستحظى Watch Dogs: Legion بخطة قوية لما بعد الإطلاق والتي ستوفر محتويات جديدة لطور اللعب الفردي، وستقدم أطوار اللعب الجماعي على الإنترنت.

كما توفر Watch Dogs: Legion مجموعة متنوعة من خيارات الوصول، والتي تتراوح من أساليب تحكم قابلة للتخصيص بالكامل، ووصولاً إلى نصوص إرشادية لمصادر الصوت. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لخيارات الوصول هنا.

مع Ubisoft Connect، الوجهة المثالية للتواصل مع الأصدقاء أو المشاركة بأنشطة وفعاليات داخل اللعبة، تقدم Watch Dogs: Legion أيضاً نحديات مجتمعية ومحدودة الوقت جديدة ومثيرة، بالإضافة إلى نظام ولاء عبر الألعاب يسمح للاعبين بكسب عدد غير محدود من الـ Units لإنفاقها على مكافآت فريدة مثل الأسلحة والأزياء والمستهلكات. للمزيد من المعلومات حول Ubisoft Connect، يرجى زيارة ubisoftconnect.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *