الإعلان عن هواتف ايفون 12 ومواصفاتها

أعلنت شركة آبل رسميًا عن عائلة الايفون الجديدة التي تكتفي بالتسمية ايفون 12 أو iPhone 12 وكشفت لنا عن الإصدارات العديدة من هذه العائلة.

نبدأ أولاً مع الإصدار الرئيسي والقياسي للعائلة والذي لا يمتلك صفة أو اسم ثانوي يتبعه ويتوفر للأسواق بسعر 800 دولار مع اتصالات 5G وبالألوان الأبيض والأسود والأحمر والأخضر والأزرق، أما بالنسبة لمواصفاته فهي شاشة بحجم 6.1 إنش OLED ومزود بدعم لمؤثرات الإضاءة HDR10 مع وجود معدل سطوع عالي 1200 Nits .

يمتلك الهاتف تصميمًا جميلاً من الألمنيوم وحماية قاسية للشاشة لامتصاص الصدمات عبر تقنية جديدة تدعى Ceramic Shield أقوى من أي حماية زجاجية حسب تأكيد الشركة نفسها، ولا يزال هنالك بروز في أعلى الهاتف لإتاحة تقنية التعرف على الوجوه، ولدينا معالج A14 Bionic وكاميرات خلفية 12 و 16 ميجابكسل مع إمكانية تصوير 4K 60FPS .

هاتف iPhone 12 mini لا يختلف بالمواصفات السابقة الذكر باستثناء الشاشة الأصغر بقياس 5.4 إنش Super Retina XDR ، ويتوفر بسعر 700 دولار.

هاتف iPhone 12 Pro مزود بشاشة 6.1 إنش Super Retina XDA بنسبة سطوع 1200 nits ومعدل إنعاش 90 هرتز وهنالك معالج A14 Bionic داخل الجهاز مع ثلاث كاميرات خلفية 12 – 12 – 12 ميجابكسل ومزود بالتقنية الجديدة Apple ProRAW لتحسين قدرة المستخدم على التقاط صور أفضل وتحريرها، ويستطيع الهاتف تسجيل الفيديوهات بمؤثرات 10-bit HDR و Dolby Vision HDR ، وبالإضافة لذلك نشهد عودة لمستشعر LiDAR . هاتف iPhone 12 Pro يتوفر بسعر ألف دولار بالألوان الأزرق والذهبي والجرافيت والفضي.

وأخيرًا لدينا جهاز iPhone 12 Pro Max الذي سيكون الأغلى بين العائلة الجديدة حيث يتوفر بسعر 1100 دولار بالألوان نفسها سابقة الذكر، ويتمتع بجميع الميزات الموجودة في إصدار Pro إلا أنه يمتلك شاشة ضخمة بحجم 6.7 إنش.

تنتطلق الحجوزات المسبقة خلال الأيام التالية قبل الإطلاق الرسمي في الأسواق خلال 23 اكتوبر وبينما بنفس اليوم ستتوفر الإصدارات الرئيسية التي ستتاح للحجز المسبق يوم 16 اكتوبر، والإصدار المصغر يتوفر للشراء في 13 نوفمبر وللحجز المسبق في 6 نوفمبر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *