الرد على انتقادات الرسوم من مطور ريميك Prince of Persia: The Sands of Time

بعد أن حصلنا على الإعلان الرسمي المنتظر لعودة السلسلة المحبوبة، أعرب العديد من مجتمع اللاعبين عن قلقهم حول رسومات ريميك Prince of Persia: The Sands of Time .

لم تكن هذه الرسومات على وفاق مع التصاميم الواقعية لهذه الفترة المعاصرة ولذلك أبدى اللاعبون انزعاجهم من هذا الأمر، واليوم ننقل لكم تعليقًا رسميًا من المطور حول ذلك.

حيث صرح المخرج Pierre Sylvain-Gires خلال مقابلته عبر The Mako Reactor بأن اللعبة الأصلية صدرت منذ سنوات كثيرة وهو ما يمنحهم بالفعل فارق زمني كبير لإبراز اختلافات رسومية كبيرة، إلا أنهم قرروا منح الريميك ثيمة تصميم خاصة من الرسومات لجعله أكثر تميزًا.

 

ويستمر المخرج بحديثه عن الأمر بقوله أن اللعبة تقدم قصة خيالية ويزور اللاعب فيها لمسات سحرية عديدة، ولهذا يعتقد المطور بأن القصة والثيمة الخيالية للعبة تتناسب أكثر مع رسوم مميزة فهي ليست مجرد جزء جديد من Assassin’s Creed وليست اللعبة القديمة نفسها أو مماثلة للعبة Prince of Persia من سنة 2008 (التي امتلكت فكرة رسومية مشابهة) وإنما شيء مميز ومختلف.

ويعترف المطور أيضًا بأن نقل روح السحر والبيئة المميزة للنسخة الأصلية إلى هذا الريميك عبر إحيائها برسومٍ مميزة كان تحديًا إلا أنه ينفي توقعات بتخفيض ميزانية الريميك أو تقليص فترة التطوير، فقد نوّه إلى مرور سنتين ونصف على بداية تطوير الريميك مع ما يصل إلى 170 مطور.

ريميك Prince of Persia: The Sands of Time يصدر في 21 يناير على الحاسب والجيل الحالي من المنصات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *