ملخص الحلقة الثانية من Ubisoft Forward

أنتهت الحلقة الثانية من حدث Ubisoft Forward والتي شهدنا خلالها العديد من العروض المميزة لعناوين الشركة القادمة بالإضافة إلى بعض من الإعلانات، ولمن فاتته الحلقة بإمكانكم بالأسفل معرفة أهم العروض والإعلانات التي شهدها الحدث.

الإعلان عن الموسم الثالث للعام الرابع Resistance للعبة For Honor والاحتفال بـ 25 مليون لاعب

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward أن الموسم الثالث للعام الرابع Resistance سيصدر للعبة For Honor في 17 سبتمبر. ومع أكثر من 25 مليون لاعب، تتوفر For Honor على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

الحلقة 3 من GHOST RECON BREAKPOINT قادمة في 15 سبتمبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward أن لعبة Ghost ReconBreakpoint ستتلقى التحديث 3.0.0 في 15 سبتمبر لأجهزة PlayStation4 و Xbox One و PC، و Stadia، بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وسيحتوي التحديث على المغامرة الجديدة: “المناضل الأحمر”. وستتعرف على الرتبة الجديدة: “المستكشف”، مع خرائط جديدة للطور التنافسي. كما ستتوفر فعالية حية لاحقاً خلال هذه الحلقة الجديدة.

الكشف عن 9 أغاني جديدة للعبة JUST DANCE 2021

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن 9 أغاني جديدة ستتوفر للعبة Just Dance 2021، بالإضافة إلى الإعلان عن توفر الموسم الرابع للعبة Just Dance 2020، والذي يأتي تحت عنوان ’It’s Showtime‘. وستصدر لعبة Just Dance 2021 بتاريخ 12 نوفمبر 2020 على أجهزة Switch و PlayStation 4 و Xbox One و Stadia. كما ستصدر على جهازي Xbox Series X و PlayStation 5 عند صدورهما.

لعبة WATCH DOGS: LEGION ترحب بكل من STORMZY و ’إيدن بيرس‘ بالمقاومة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward الرقمي عن محتوى جديد مثير للعبة Watch Dogs: Legion، وهو تعاون حصري مع الموسيقي البريطاني الحائز على الجوائز Stormzy، بالإضافة إلى عودة صديق قديم: ’إيدن بيرس‘، والذي سيكون قابلاً للعب كجزء من خطط مرحلة ما بعد إطلاق اللعبة، وعرض جديد لأسلوب اللعب يتعمق في تجربة ’العب كأي شخص‘. تصدر لعبة Watch Dogs: Legion في 29 أكتوبر 2020 على أجهزة Xbox One و PlayStation4 و Stadia، وعلى PC عبر متجري Epic Games و Uplay. كما ستتوفر اللعبة عبر UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستصدر اللعبة أيضاً على Xbox Series X | S في 10 نوفمبر 2020، وعلى PlayStation5 عند صدور المنصة. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات حصرياً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتمكن اللاعبون من اللعب بمهمة فريدة والمساعدة على إلهام الموسيقي البريطاني Stormzy. في مهمة ’Fall on My Enemies‘، حيث سيكلف Stormzy اللاعبين بمساعدته على تأمين البث المباشر لأغنيته ’Rainfall‘ (بمشاركة Tiana Major9) من ألبومه ’Heavy Is The Head‘ في وسط لندن. تم عرض الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنية Rainfall للمرة الأولى اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward، ومن المقرر إطلاقه في الأول من أكتوبر، وقد تم إنشاؤه بالكامل باستخدام محرك Watch Dogs: Legion.

وفي هذا السياق قال كلينت هوكينغ المخرج الإبداعي في Ubisoft فرع تورنت: “يسعدنا أن يكون Stormzy جزءاً من لعبة Watch Dogs: Legion. إن موسيقاه ومحتوى ما يتحدث به كفنان وثيق الصلة للغاية بإطار لندن في اللعبة، وبالموضوعات الأكبر في لعبتنا، لقد مر عام تقريباً منذ استضفنا Stormzy في الاستديو لتصوير أدائه. لقد أنار الغرفة بحيويته وأسرنا جميعاً. إنه متعاون رائع، ولقد كانت فرصة عملنا معه أحد أبرز المحطات في مسيرتنا المهنية”.

وكجزء من محتوى ما بعد الإطلاق للعبة Watch Dogs: Legion، سيعود ’إيدن بيرس‘ كشخصية قابلة للعب بالكامل، ومعه قصة مخصصة. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين، وستوفر توسعة قصة جديدة يتم تقديمها على قصتين، ومهمات DedSec إضافية، و 4 أبطال مميزين من بينهم ’إيدن بيرس‘، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت عام 2014 والمزيد. سيتم الكشف عن تفاصيل محتويات ما بعد الإطلاق الكاملة للعبة Watch Dogs: Legion في الأسابيع المقبلة. وستتضمن بعض المحتويات المجانية المثيرة وشخصيات قابلة للعب، ومحتوى عبر الإنترنت، وأطوار ومهمات وتحديثات جديدة.

الطور الجديد “القمة” لتوسعة THE DIVISION 2 زعماء نيويورك كجزء من التحديث 11

أعلنت شركة Ubisoft اليوم في العرض المسبق لمؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن قدوم طور لعب جديد للاعبي The Division 2 زعماء نيويورك، والذي يأتي تحت عنوان “القمة”. ويعتبر الطور جزءاً من تحديث اللعبة 11 الذي سيتوفر في 22 سبتمبر. وكجزء من تحديث اللعبة 11، ينطلق الموسم الثالث مع مطاردة جديدة وتحسينات رئيسية على ميزات اللعبة الجوهرية. وفي حين سيتوفر طور “القمة” والموسم الثالث لأصحاب توسعة زعماء نيويورك، إلا أن التحسينات على اللعبة ستتوفر لجميع اللاعبين.

الإعلان عن لعبة SCOTT PILGRIM VS. THE WORLD: THE GAME – النسخة الكاملة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بالتعاون مع Universal Games و Digital Platforms خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن إعادة إصدار لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game النسخة الكاملة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة للعبة. وتتضمن النسخة الكاملة المحتويات Knives Chau و Wallace Wells القابلة للتحميل، وستتوفر في أواخر 2020 بسعر 14.99$ على أجهزة PlayStation4 و Xbox One، و Switch، و Stadia، و Windows PC، و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

ومع عودة Scott Pilgrim، سيعيد اللاعبون استكشاف لعبة القتال الأركيدية ثنائية الأبعاد المحبوبة المستوحاة من سلسلة الروايات المصورة الشهيرة ومن الفيلم من إنتاج Universal Pictures الذي صدر 2010. وستتاح لهم فرصة الوقوع في غرام رسومات 8-بت المتحركة من قبل بول روبيرتسون، والموسيقى التي نالت استحسان النقاد لفرقة Anamanaguchi الشهيرة الرائعة من جديد، والمشاهد السينمائية العتيقة من براين لي أومالي، مبتكر سلسلة روايات Scott Pilgrim vs. The World المصورة.

UBISOFT تعلن عن لعبة RIDERS REPUBLIC

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن لعبة Riders Republic وهي لعبة جديدة للرياضات الجماعية في الهواء الطلق. وستصدر اللعبة حول العالم في 25 فبراير 2021 على أجهزة PlayStation5 و PlayStation4 و Xbox Series X و Xbox One و Stadia و Windows PC، حصرياً عبر متجري Epic Games و Ubisoft. كما ستتوفر اللعبة عبر UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. ويستطيع اللاعبون الذين يشترون Riders Republic على Xbox One أو PlayStation4 ترقية اللعبة لنسخة الجيل الجديد من دون أية تكلفة إضافية.

تأتي لعبة Riders Republic من تطوير Ubisoft فرع آنسي، وهي تدعو اللاعبين للعب في ساحة لعب اجتماعية مبهجة، حيث يمكنهم تجربة إثارة الرياضات الخطرة في عالم مفتوح ومكتظ بالناس. وفيه سيتواصل اللاعبون مع بعضهم البعض ويتنافسون سوية وينفذون الحركات البارعة عبر مجموعة مثيرة من الرياضات مثل ركوب الدراجات والتزلج على الثلج والبدلة المجنحة والبدلة المجنحة الصاروخية. وكلما قام اللاعبون بالاستكشاف أو التجمع في المركز الاجتماعي النابض بالحياة، سيجدون أنفسهم دائماً محاطين بلاعبين آخرين.

لعبة IMMORTALS FENYX RISING تتوفر في 3 ديسمبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward أن لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة، والتي كانت تعرف سابقاً باسم Gods & Monsters، تصدر حول العالم في 3 ديسمبر 2020 على Stadia، و Xbox Series X، و Xbox Series S، و Xbox One، و Nintendo Switch، و PlayStation 4، و Epic Games، ومتجر Ubisoft، وUPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستتوفر على جهاز PlayStation5 عند صدوره. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات!

تأتي لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تطوير استديو Ubisoft فرع كيبيك، الفريق المسؤول عن تطوير Assassin’s Creed Odyssey، وهي عنوان جديد ومثير يأخذ المغامرات الأسطورية الكبيرة إلى آفاق جديدة. يجسد اللاعبون دور نصف الآلهة ’فينِكْس‘ الذي حصل على أجنحة جديدة وانطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنهم من لعنة مظلمة. فقط عبر إتقان القوى الأسطورية للآلهة، والتغلب على التحديات البطولية، ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، سيتمكن ’فينكس‘ من التغلب على’تايفوس‘، أخطر العمالقة في الأساطير الإغريقية.

لعبة RAINBOW SIX SIEGE قادمة لمنصتي XBOX SERIES X و PS5. عملية SHADOW LEGACY متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward 2 أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow SixSiege قادمة لأجهزة Playstation 5 و Xbox Series X بدقة 4K وسرعة 120 إطار في الثانية مع تقنية زيادة دقة العرض. وستتوفر اللعبة في وقت لاحق من هذا العام بنفس سعر نسخة الجيل الحالي. وسيحصل جميع أصحاب اللعبة الحاليين على نسخة الجيل الجديد من اللعبة على نفس عائلة الأجهزة التي يمتلكون اللعبة عليها من دون أية تكلفة إضافية، وسيحافظون على تقدمهم ومحتوياتهم داخل اللعبة. كما ستتوفر ميزة اللعب المشترك عبر الأجيال للعبة، مما يعني أن لاعبي الجيل الجديد سيتمكنون من اللعب مع لاعبي الجيل الحالي على نفس عائلة الأجهزة.

وبالإضافة إلى ما سبق، أصبحت عملية Shadow Legacy، وهي الموسم الثالث للعام الخامس من Rainbow Six Siege، متوفرة الآن لأجهزة PlayStation4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بما في ذلك UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة لشركة Ubisoft . يجلب هذا الموسم الجديد الكثير من الابتكار، مع إضافة ’سام فيشر‘ من ملحمة Tom Clancy’s Splinter Cell كعميل جديد، وخريطة ’الكوخ‘ المجددة، وتحسين نظام التحديد، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الرئيسية الأخرى.

UBISOFT تعلن عن أول WORLD CUP للعبة RAINBOW SIX SIEGE

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن أول كأس عالم للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege تحت اسم Rainbow Six World Cup، والذي يعتبر طريقة جديدة للاستمتاع بالرياضات الإلكترونية مع اللعبة. تنطلق فعاليات Rainbow Six World Cup في صيف 2021. وللمرة الأولى بتاريخ الرياضات الإلكترونية للعبة Rainbow Six، سيتنافس اللاعبون من 45 دولة ومنطقة، من ضمنها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أعلى مستوى ليصبحوا الفريق الذي الذي يصنع التاريخ عبر الفوز بأول Rainbow Six World Cup. ويعتبر كأس العالم أيضاً فرصة فريدة وغير مسبوقة ليشارك فيها المعجبون محبتهم وفخرهم ودعمهم غير المشروط مع الفريق الذي سيمثلهم على المسرح العالمي.

وحول هذه المسألة قال فرانسوا زافيير دينييل، مدير الرياضات الإلكترونية في شركة Ubisoft: “لقد لاحظنا خلال فعالياتنا أن اللاعبين المحترفين والمعجبين على حد سواء قد أظهروا فخرهم الوطني وحماسهم. ونظراً لأننا رأينا ظهور جميع الأعلام المختلفة بين الجمهور وبروز منافسات دولية، بدأنا برعاية فكرة إنشاء مثل هذه المنافسة. وتطورت الفكرة إلى World Cup الذي نعلن عنه اليوم. نعتقد أن World Cup سيكون فرصة رائعة للاحتفال بمجتمع Rainbow Six، على الصعيدين المحلي والعالمي، وفي نفس الوقت توفير مستويات جديدة من المخاطر والتحديات للاعبين المحترفين”.

UBISOFT تعلن عن لعبة AGOS: A GAME OF SPACE

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن AGOS: A Game of Space،وهي لعبة مغامرات واستكشاف فضاء مصممة للواقع الافتراضي. تصدر اللعبة في 28 أكتوبر على نظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift و HTC VIVE وسلسلة VIVE Cosmos و Valve Index و Windows Mixed Reality.

عودة الأمير من جديد مع لعبة PRINCE OF PERSIA: رمال الزمن – النسخة الجديدة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن عودة الأمير في لعبة Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة، أول نسخة يتم تجديدها على نطاق كامل للشركة. صدرت لعبة Prince of Persia: رمال الزمن بالأصل عام 2003، والتي أعادت تعريف ألعاب الآكشن والمغامرات بفضل أسلوب لعبها المبتكر وقصتها الغامرة والمشوقة وشخصياتها المميزة. وتعود لعبة Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة بالزمن مرة أخرى، حيث أعيد تطويرها من الصفر باستخدام محرك الألعاب Anvil.

ابتداءً من 21 يناير 2021، ستتوفر اللعبة بسعر $39,99 على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store لأجهزة PC، وعبر UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وبالإضافة إلى ما سبق، ستكون لعبة Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة قابلة للعب على منصتي PlayStation®5 و Xbox Series X عبر ميزة التوافق المسبق لأجهزة الجيل الجديد. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *