دليل المشاهد لجولة هرثستون ماسترز عبر الإنترنت في مونتريال

ستتوفر لكم مشاهدة جولة هرثستون ماسترز عبر الإنترنت في مونتريال في عطلة نهاية هذا الأسبوع! مع أكثر من 300 لاعب تمت دعوتهم من أكثر من 40 بلدًا، المجال مفتوح لأي شخص أتقن دروس أكاديمية السحرة. سيربح الفائز في النهاية حصته من مجموعة الجوائز بقيمة 3 ملايين يورو في جولة هرثستون ماسترز 2020، بجانب كأس جولة الماسترز، وسيكون قاب قوسين أو أدنى من ربح دعوة إلى بطولة جراند ماسترز. انضموا إلينا في عطلة نهاية هذا الأسبوع لمعرفة جميع الأنشطة التنافسية فقط على YouTube Gaming!

التفاصيل

 طريقة سير المنافسة

ستُلعب جولة هرثستون ماسترز عبر الإنترنت في مونتريال في تشكيلة وضع المعارك المكوَّن من 4 مجموعات بطاقات و5 جولات حاسمة مع إمكانية الحظر. سيتأهل اللاعبون المحققون لنتيحة النتيجة 7-2 على الأقل إلى جولة هرثستون ماسترز عبر الإنترنت في مدريد وجولة هرثستون ماسترز الأولى في 2021!

فيما يلي طريقة سير المنافسة:

  • اليوم الأول: 5 جولات سويسرية. سيتم استبعاد اللاعبين بعد تلقيهم الهزيمة الثالثة في المباريات.
  • اليوم الثاني: سيلعب الفائزون في ثلاث مباريات أو أكثر أربع جولات سويسرية أو أكثر.
  • اليوم الثالث: سيتنافس أفضل 8 لاعبين في التصفيات النهائية، وسيتوج بطل جديد لجولة ماسترز!

لمعرفة اللاعبين المؤهلين، يُرجى الاطلاع على جدول البطولة الكامل للحصول على المعلومات بشأن تسجيل اللاعبين الإلزامي لحضورهم، وأوقات بدء الجولات، والمزيد. يجب على اللاعبين المتأهلين التعرُّف على السياسات والقواعد الخاصة بنا.

تابع أحدث أخبار رياضات هرثستون الإلكترونية ومحتواها على موقع رياضات هرثستون الإلكترونية على الويب، وتويتر، وفيسبوك، ويوتيوب. لمتعلقات رياضات هرثستون الإلكترونية، بما في ذلك الشعارات والصور، يُرجى بزيارة https://blizzard.gamespress.com/Esports-Hearthstone.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *