أول عرض رسمي لأسلوب اللعب Gotham Knights

خلال فعاليات حدث DC FanDome، أعلنت شركة WB عن Gotham Knights، لعبة Batman الجديدة من WB Games Montreal الاستديو الذي قدم لنا سابقا Batman: Arkham Origins، ويعدنا هذه المرة بتجربة جديدة في عالم باتمان، حيث لن يأخذ اللاعبون دور فارس الظلام نفسه، بل يمكنهم التحكم في شخصيات Gotham Knights والاختيار من بين بين أربعة أفراد مختلفين من عائلة Bat، وحتى اللعب معًا أثناء استكشافهم لمدينة

وفقًا للتفاصيل الرسمية التي تم إصدارها حتى الآن، والتي من المقرر إصدارها في عام 2021 لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X و Xbox One والحاسب الشخصي حيث ستسمح Gotham Knights لما يصل إلى 2 من اللاعبين باللعب معًا عبر الإنترنت بشكل تعاوني، بالإضافة إلى تجربة Gotham Knights كلعبة فردية، ليس هناك ما يشير إلى أنه سيكون هناك طور لعب تعاون عبر الشبكة المحلية، ولن يتمكن أكثر من لاعبين من اللعب بشكل تعاوني في هذا الوقت.

أما بالنسبة للشخصيات المتاحة للعب، فإن Gotham Knights تقدم أربعة شخصيات هم Robin و Nightwing و Batgirl و Red Hood ولكل منها أسلوب قتال خاص بها وعتاد وحركات التي يمكن للاعبين الاستفادة منها ومشاهدتها تتطور طوال اللعبة، وفيما يلي الوصف الرسمي لجميع الشخصيات الأربعة القابلة للعب:

  • Batgirl: المعروفة أيضًا باسم باربرا جوردون، هي مقاتلة حازمة وقرصانة إلكترونية ماهرة، بصفتها ابنة مفوض جوثام المتوفى جيم جوردون، فقد ساعدت باتمان في دور أوراكل في الماضي. الآن، بعد سنوات من التعافي والاستعداد ، أصبحت مستعدة للدخول في دورها الجديد ، باستخدام نظام القتال اليدوي tonfa، وتسخير تدريبها في الكيك بوكسينغ، والكابويرا ، والجيو جيتسو لخدمة المدينة.
  • Nightwing: هو ديك غرايسون، أول من لعب شخصية روبن، الذي كان تحت حماية باتمان قبل أن يصبح بطلاً مستقلا، إنه قائد بالفطرة والأكبر والأكثر حكمة في عائلة باتمان، يكتمل إتقان Nightwing في الألعاب البهلوانية بخبرته في استخدام عصا Escrima Sticks المميزة، مما يجعله ماهرًا في القضاء على الأعداء.
  • Red Hood: المعروف سابقًا باسم Jason Todd، هو بطل قوي ومتقلب، يواجه Red Hood مشكلة في الحفاظ على أعصابه تحت السيطرة ولكنه لن يتردد في الاقتراب من خط النار عندما يتعرض صديق للتهديد. لقد منحه تدريبه ذروة القوة البشرية والكفاءة في تقنيات القتال المتعددة بجميع أنواع الأسلحة، التقليدية وذات التقنية العالية.
  • Robin: روبن هو تيم دريك، الشاب المعجزة والعبقري في الفريق، وهو سيد التفكير الاستنتاجي، كمؤمن حقيقي بمهمة باتمان، يحفزه الاقتناع بأن مدينة جوثام بحاجة للحماية ويأمل أن يكون نوع البطل الذي يجسد باتمان. مقاتل خبير وماهر في مجموعة متنوعة من تقنيات التخفي، يمتلك روبن أيضًا خلفية في الحرب النفسية المشتركة والعلوم السلوكية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *