الإعلان وكافة التفاصيل عن طور الأونلاين Legends للعبة Ghost of Tsushima

أعلن مطور Ghost of Tsushima رسميًا عبر منشور في موقع بلايستيشن عن طور الأونلاين المخصص للعبة تحت عنوان Ghost of Tsushima: Legends .

سيقدم إلينا تجربة أونلاين تعاونية وسيصل مجانًا على PS4 لاحقًا هذه السنة بموعدٍ غير محدد للأسف، وإنما وضح المطور بأنه طور مستقل عن اللعبة وشخصيات القصة الرئيسية فهو يركز على أربع محاربين باتوا يعرفون كأساطير في حكايات أهالي تسوشيما.

يشارك في هذا الطور 2-4 لاعبين ويمكن لكل لاعب الاختيار من بين أحد الأساطير الأربعة : الساموراي – الصياد – المُغتال “Assassin” – الرونين “Ronin” . ولكل صنف من هؤلاء الأبطال ميزات وامتيازات خاصة سيكشف عنها المطور لاحقًا.

عند تواجد اثنين من اللاعبين فقط في هذا الطور فسوف يتمكنا من المشاركة بمهمات قصة ثنائية تعاونية تزداد بالصعوبة وتعتمد على نظام القتال الرئيسي في اللعبة لكن مع تحديات سحرية جديدة ستتطلب التعاون بدقة مع حليفك.

أما عند اجتماع أربعة لاعبين فسوف يتمكنون من المشاركة في مهمات نجاة Survival تعتمد على فكرة تلقي أمواج من الأعداء ومن بينهم أعداء جدد مثل Oni الذين يمتلكون قدرات خارقة.

هذا وسيكون هنالك تجربة ثالثة ستتوفر بعد إطلاق تحديث طور الأونلاين بعنوان Raid وهي مهمات غزو سترسل أربعة لاعبين إلى منطقة جديدة بالكامل لمواجهة خصم شديد القوة.

يعدنا المطور بتقديم تفاصيل أكثر في الفترة القادمة ستجيب عن تساؤلات اللاعبين الحالية حول أجواء اللعب الجديدة وخيارات التخصيص وغيره.

مما نراه في العرض والصور فإن هؤلاء الأساطير الأربعة هم نفسهم على الأغلب الأساطير القدماء في قصة اللعبة الأصلية والذين تعلم البطل Jin حركاتهم القتالية الخاصة وجمع دروعهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *