موعد إصدار لعبة HYPER SCAPE الكامل

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Hyper Scape ستصدر على أجهزة PC و PlayStation 4 و Xbox One في 11 أغسطس مع الموسم الأول: “القاعدة الأولى”. كما تدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات. وسيحصل اللاعبون على محتوى جديد في اللعبة، بالإضافة إلى ميزات جديدة للأداة الإضافية Crowncast الخاصة بتويتش، وسيستكشفون المزيد حول كون Hyper Scape عبر الموسم الأول. وينتهي البيتا العام للعبة Hyper Scape والمتاح على الـ PC فقط في 3 أغسطس.

حدث يكافئ بعملة داخل اللعبة محدود الوقت

كعربون شكر لجميع المعجبين الذين ساهموا بنجاح البيتا، سنطلق حدث مكافأة خاص في عطلة نهاية هذا الأسبوع. العب البيتا أو شاهد اللعبة على تويتش لمدة ساعة واحدة على الأقل وستتلقى 600 عملة “أجزاء التاج” بتاريخ 11 أغسطس عند صدور الموسم الأول. هناك طريقتان يمكن للاعبين فيهما الحصول على هذه المكافأة:

  1. اللعب بالبيتا العام لمدة ساعة واحدة على الأقل في عطلة نهاية هذا الأسبوع
  2. مشاهدة بث مؤهل للعبة Hyper Scape على تويتش لمدة ساعة واحدة على الأقل. (يجب أن يكون البث مدعوماً بالأداة الإضافية Crowncast. كما يجب على اللاعبين أولاً ربط حساب Uplay خاصتهم باستخدام الأداة الإضافية وكسب نقطة تذكرة معركة واحدة على الأقل ليكونوا مؤهلين).

هذه المكافأة متوفرة ابتداءً من اليوم 8:00 مساءً بتوقيت دبي وتستمر حتى انتهاء البيتا العام يوم الإثنين 3 أغسطس في تمام الساعة 10:59 صباحاً بتوقيت دبي.

الصدور على أجهزة الترفيه المنزلية يأتي مع الموسم الأول

بعد الفترات الحصرية للعبة على الـ PC، سيتمكن لاعبو Xbox One و PlayStation 4 من تجربة Hyper Scape أخيراً للمرة الأولى. وسيتمكن لاعبو أجهزة الترفيه المنزلية الذين قامو بفتح عناصر تجميلية أو شرائها من فترة الاختبار التقني والبيتا العام، وذلك إما عبر اللعب خلال المراحل الحية على الـ PC أو عبر أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية، من الوصول إلى جميع تلك العناصر عند اللعب على أجهزة الترفيه المنزلية، حيث أن لعبة Hyper Scape تدعم التقدم المشترك عبر جميع المنصات.

وحول هذه المسألة قال كبير المنتجين للعبة Hyper Scape في استديو Ubisoft مونتريال غرايمي جينينغز: “في حين كانت اللعبة متاحة بالفعل على الـ PC منذ مرحلة الاختبار الأولى، إلا الموسم الأول يمثل بالنسبة إلينا الإطلاق الحقيقي للعبة Hyper Scape. لقد استفدنا من فترات الاختبار لتطوير وإصدار تحديثات متكررة، لا سيما على التوازن العالمي للعبة. ومع هذه التحديثات أصبحنا جاهزين الآن للترحيب بلاعبي أجهزة الترفيه المنزلية لينضموا إلى المرح، مع الكثير من المحتويات الجديدة ليستمتعوا بها”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *