ملخص حدث Xbox Series X

الإعلان رسميًا عن لعبة Hello Neighbor 2

كشف المطور tinyBuild رسميًا عن لعبة Hello Neighbor 2 الجزء الثاني من لعبته الشهيرة.

الإعلان رسميًا عن لعبة State of Decay 3

قام أستوديو التطوير Undead Labs وشركة النشر Microsoft خلال حدث Xbox Series X بالإعلان رسميًا عن الجزء الثالث من لعبة البقاء على قيد الحياة المميزة State of Decay، وحصلنا على العرض التشويقي الأول للعبة ومُغامرتنا التي ستستمر في هذا العالم المليء بوحوش الزومبي.

لعبة Ori and the Will of the Wisps قادمة لمنصة Xbox Series X

أعلن فريق التطوير Moon Studios GmbH خلال حدث Xbox Series X أن لعبته المميزة Ori and the Will of the Wisps والتي صدرت في مارس الماضي عبر منصتي Xbox Oneو الحاسب الشخصي في طريقها إلى منصة Xbox Series X عند إطلاقها.

الإعلان عن محتوي Peril on Gorgon القادم للعبة The Outer Worlds

قام أستوديو التطوير Obsidian Entertainment خلال فعاليات حدث Xbox Series X بالإعلان عن المحتوي الإضافي الجديد القادم للعبته الشهيرة والناجحة The Outer Worlds، وقامت الشركة بمُشاركتنا بالعرض التشويقي الأول للعبة والذي يكشف لنا عن موعد توافره الرسمي.

الإعلان رسميًا عن لعبة Avowed

أعلن أستوديو التطوير Obsidian Entertainment وشركة Microsoft عن أحدث عناوينهم وهي لعبة first-person RPG تأتي بعنوان Avowed ومن المفترض توفرها عبر منصة Xbox Series Xو الحاسب الشخصي، وستتوفر مجانًا لمُشتركي خدمة Xbox Game Pass، وإليكم بالأسفل العرض التشويقي الأول للعبة المميزة.

لعبة Destiny 2 قادمة لمكتبة Game Pass

أعلن فريق التطوير Bungie خلال حدث Xbox Series X عن قُدوم لعبة التصويب الجماعية المميزة Destiny 2 إلى مكتبة ألعاب Xbox Game Pass في شهر سبتمبر المقبل، ومن المفترض توفر كافة التوسعات الخاصة باللعبة مجانًا لمُشتركي الخدمة أيضًا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *