حظر The Last Of Us Part 2 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أن حصرية PS4 المرتقبة The Last of Us 2 ستكون محظورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وذلك وفقاً لأحد المستخدمين الذي تواصل مع قسم الدعم في PlayStation للسؤال عن اللعبة، وتلقى ردًا عامًا يفيد بأنه إذا لم تكن اللعبة متاحة على متجر PSN ، فهذا يعني أنها: “محظورة من قبل السلطات المختصة في الدولة ولا يمكننا فعل أي شيء بخصوص ذلك”.

 

ووفقًا لـ RespawnFirst، لا تتوفر اللعبة للطلب المسبق في معظم دول الشرق الأوسط ، بما في ذلك الجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية وفلسطين وسورية وتونس والإمارات واليمن.

يذكر أن هذا قد يتغير خلال الأسابيع المقبلة لعدم وجود تأكيد رسمي بعد، وقد تواصلنا مع متجر PlayStation الشرق الأوسط للحصول على تأكيد، وسنوافيكم في حال ورود أية معلومات جديدة.

يذكر أنه من المقرر إصدار The Last of Us Part II في 19 يونيو 2020 لجهاز PS4. وستكون اللعبة محور التركيز الوحيد لحلقة الغد من State of Play من PlayStation، والتي ستستمر لأكثر من 20 دقيقة وستكشف عن “مشهد ممتد يعرض حوالي 8 دقائق من اللعب التي لم يتم عرضها مسبقاً”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *