دوري أوفرواتش يُعلن عن عودة هدايا العملات

تعود هدايا العملات للفترة المتبقية من موسم دوري أوفرواتش 2020. ويبدأ انطلاق هدايا العملات في نهاية هذا الأسبوع تماشيًا مع مسابقات شهر مايو في آسيا وأمريكا الشمالية، حيث سيستمتع بها عشاق اللعبة الذين يُتابعون أحداثها عبر موقع دوري أوفرواتش وموقع الهاتف المحمول والتطبيق.

سيربح عشاق اللعبة من أصحاب الحسابات المرتبطة على خمسة من هدايا عملات الدوري كل ساعة -في زيادة عن الأعوام السابقة -نظير مشاهدة المباريات المباشرة. اطلع على المعلومات الإضافية الآتية:

  • يجري تعقب المشاهدة باستمرار، فإذا شاهد مُشجِّع 30 دقيقة في موسم واحد وعاد وشاهد 30 دقيقة أخرى في وقت لاحق، فأن هذا المُشجِّع سيحصل على الهدية نظير ساعة تراكمية مُجمَّعة.
  • لا يتراكم وقت المشاهدة إلا في حالة مشاهدة المباريات الحيَّة عبر موقع دوري أوفرواتش (الكمبيوتر أو الهاتف المحمول) وعبر تطبيقات الهاتف المحمول (أنظمة iOS وAndroid).
  • ستُتاح هدايا عملات الدوري في حسابات اللاعبين بعد إكمال كل ساعة مشاهدة.
  • يُمكن استخدام هدايا عملات الدوري في جميع منصات أوفرواتش (أجهزة الكمبيوتر وأجهزة PS4 وأجهزة XBOX وأجهزة نينتندو سويتش).

ولربح هدايا عملات الدوري والحصول عليها، اتبع التعليمات التالية للمنصات المدعومة:

  1. قم بإنشاء حساب بليزارد على overwatchleague.com أو تطبيق دوري أوفرواتش أو سجِّل الدخول عليهما.
  2. شاهد البث المباشر لإحدى المباريات خلال فترة العرض.

للحصول على هدايا عملات الدوري المتعلقة بعناصر داخل اللعبة، يجب أن يكون المشاهدون حاصلون على ترخيص صالح للعبة أوفرواتش. أما بخصوص لاعبي أنظمة Xbox One®‎ وPlayStation®4، فيجب عليهم الحصول على حسابات PlayStation®Network أو Xbox Live مرتبطة بحساب Battle.net. اتبع هذه الخطوات لإجراء ذلك الأمر. وللحصول على مزيد من المعلومات مثل القائمة الكاملة للقواعد ومتطلبات القبول، يرجى زيارة هذا الرابط.

ستُشارك الفِرق العشرين بدوري أوفرواتش بالكامل في مسابقات شهر مايو لهذا الأسبوع، والتي تتميَّز بمجموع جوائز من ستة أرقام وجوائز الترتيب في مربعي آسيا وأمريكا الشمالية. ينطلق اللعب في يوم الجمعة الموافق 22 مايو. يُمكنك الاطلاع على الجدول بالكامل هنا؛ يُرجى زيارة overwatchleague.com للحصول على مزيد من المعلومات حول أساليب تنظيم المسابقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *