تفاصيل إضافات الموسم الثالث في Call of Duty: Warzone

أعلن مطور اللعبة المجانية Call of Duty: Modern Warfare رسميًا عن كافة التفاصيل الهامة حول محتويات الموسم الثالث والجديد للعبة الباتل رويال.

This season's mascot is CIA Operative Alex.

تحديث الموسم الثالث متوفر بالفعل للاعبين ولكافة المنصات ويتيح الآن تشكيل فريق من أربعة لاعبين بدلًا من ثلاثة، وهذا بالتأكيد يؤثر على أجواء وضخامة المباريات.

يوجد أيضًا بجانب الطور الجديد المزيد من الأسلحة وتصاميم Blueprints وقوائم لعب وتصاميم خاصة بآلات التنقل المختلفة كالدراجات وغيره.

هذا وسيشهد الموسم الثالث ظهور الكلب Riley the German Shepherd من Call of Duty: Ghosts ضمن حركة قاتلة خاصة في اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أن الموسم الثالث يصل للعبة الكاملة Modern Warfare مع إضافات أخرى مثل المزيد من الخرائط بنسخ ريماستر من Call of Duty 4 الأصلية والمزيد من أطوار اللعب ستتوفر لاحقًا خلال الموسم الحالي مثل Gun Game Reloaded و Reinfected Ground War.

وتعتبر شخصية Alex هي التركيز الجديد للعبة مع هذا الموسم، وسيصل لاحقًا للعبة خلال هذا الموسم Ronin و Iskra عبر حزمٍ خاصة في متجر اللعبة.

كما وكشفت شركة Activision عن إصدار Modern Warfare Battle Pass edition الذي يمنحك اللعبة الكاملة مع 3000 CP وباقة من تصاميم سكينز وتمكنك من فك القفل عن البطاقة الموسمية للموسم الثالث مباشرة واللّحاق بباقي اللاعبين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *