لعبة Horizon: Zero Dawn قادمة إلى الحاسب وستدعم اللغه العربية

صدرت Horizon: Zero Dawn حصريا لجهاز PlayStation 4 وتمكنت من أن تسطر أسمها بحروف ذهبية بصفتها أحد أكثر العناوين الجديدة مبيعا في تاريخ المنصة، وها هي تحط رحالها أخيرًا خارج منصة PlayStation 4 لتتوفر بشكل رسمي عبر الحاسب الشخصي.

 

حيث قامت شركة Sony منذ قليل على لسان السيد Hermen Hulst رئيس أستوديهات الشركة العالمية بالإعلان رسميًا عن قدوم لعبة Horizon: Zero Dawn بنسخة Horizon: Zero Dawn Complete Edition عبر منصة الحاسب الشخصي، وأنها ستتوفر عبر متجر Steam في صيف هذا العام، وأشار Hermen Hulst بأنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة خلال الفترة القادمة.

فوفقًا لصفحة اللعبة الرسمية عبر متجر Steam تم الكشف عن دعم لعبة Horizon Zero Dawn للغة العربية عبر الحاسب الشخصي، وأنها ستتوفر بترجمة للغة العربية للنصوص والقوائم وحتى دبلجة باللغة العربية والتي قدمت أداء جيد عبر منصة PlayStation 4 ونتوقع أنها ستعجب ملاك الحاسب الشخصي كثيرًا.

يذكر أن نسخة Horizon: Zero Dawn Complete Edition وكما هو موجود بصفحة اللعبة بمتجر Steam ستقدم المحتوى الإضافي The Frozen Wilds بالإضافة للعبة الأصلية والعديد من الحزم الخاصة بالأسلحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *