وحدة التحكم لجهاز PS5 قد تكون بعنوان DualShock 5 وتدعم PS4

ربما قد تم تسريب اسم وحدة تحكم الجيل القادم لجهاز PS5 مع معلومات مشوقة عن ميزات توافقها مع الجيل الحالي.

في صفحة الإجابة عن الأسئلة الشائعة FAQ ضمن الموقع الفرنسي الرسمي لبلايستيشن، تم ذكر معلومات عن توافق قبضة تحكم DualShock 4 مع إصدارات PS4 المختلفة، ولكن ضمن هذه المعلومات كان هنالك اختصار غريب هو DS5.

Screen Shot 2020-01-16 at 2.12.15 PM

وحدة تحكم DS5 الجديدة هذه غير مذكورة في قسم الأسئلة الشائعة ضمن الموقع الأمريكي أو البريطاني، ولكنها على الأغلب تشير بشكل مباشر إلى اسم وحدة تحكم الجيل القادم من أجهزة Sony وهو DualShock 5.

المثير للاهتمام أكثر أن هذه المعلومات تؤكد دعم DualShock 5 لجهاز PS4 الحالي وليس فقط الجديد، وربما قد يكون من غير الواضح سبب هذا الدعم بما أن معظم المستخدمين لن يستخدموا وحدة التحكم الجديدة مع جهاز قديم، لكن ربما هنالك ميزات أحدث وأفضل في DualShock 5 ستشجع مالكي PS4 على شرائها؟

من الواضح أننا لا نعلم الكثير عن جهاز Sony التالي ووحدة التحكم الخاصة به، لكن ما نمتلكه حاليًا يؤكد لنا وجود الكثير من التشويق والمتعة بانتظارنا مع الجيل التالي.

نذكركم أن شركة Sony لم تقدم تعليق رسمي لتأكيد هذه المعلومات وبالتالي لا يمكن اعتبارها أخبار صحيحة وموثوقة بل قد تكون مجرد سوء فهم، وبأي حال سنوافيكم بالتفاصيل الرسمية فور صدورها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *