لاعب PT يتجول في شوارع Silent Hills !

هل تتذكرون اللاعب والمُعدِل الاحترافي على الألعاب الذي اكتشف بأن السيدة المرعبة دائمًا تقف خلفنا في ديمو PT لمشروع اللعبة الملغاة؟ حسنًا، يبدو أن هذا اللاعب قد عاد باكتشاف قد يكون أروع من السابق بعد أن استطاع الهرب من المنزل الغامض.

الفيديو الجديد من يوتيوبر Lance McDonald يستعرض لنا سحر موداته الخاصة التي ساعدته في الهروب من المنزل والتجول في شوارع Silent Hills، والمثير للاهتمام أنه تجول لفترة لا بأس بها مع أنها لعبة غير مكتملة التطوير.

يقول McDonald أنه نجح في هذه المهمة عبر التلاعب بالأوامر البرمجية للعبة، فمن المفترض أن يستخدم ديمو PT نوع من التأثير والأمر البرمجي الذي يكرر نفسه بلا نهاية داخل المنزل وذلك عبر ربط عدة ملفات مستقلة مع بعضها مما يتيح أكثر من نوع وصورة لساحة المنزل نفسها، وما فعله اللاعب ببساطة هو استبدال هذا الأمر البرمجي وإدخال بدلًا منه الأوامر البرمجية لشارع Silent Hills التي من المفترض أن لا نراها.

بالطبع لم يكن الأمر بهذه البساطة فقد توقفت اللعبة عن العمل بشكل طبيعي واستمرت شخصية اللاعب بالسقوط إلى أن أمسكت به العجوز لتفشل تجربته، ولذلك كان على McDonald أن يقوم ببعض التعديلات المخادعة على الكاميرا كي يستطيع التجول بحرية بدلًا من تطوير مؤثرات فيزيائية من الصفر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *