فعالية ’ZHANHU’S GAMBIT‘ للعبة FOR HONOR

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن آخر فعالية موسمية للعام الثالث للعبة For Honor، والتي تأتي تحت عنوان Zhanhu’s Gambit، متوفرة للعب من الآن وحتى 2 يناير عبر كافة المنصات.

تتعمق فعالية Zhanhu’s Gambit في رحلة Sun Da ودوره بالصراع بين الـ ’وو لين‘ (Wu Lin) و ’فيلق بلاكستون‘ (Blackstone Legion). وسيتمتع اللاعبون بطور لعب متوفر لفترة محدودة ومجموعة من عناصر التخصيص والمكافآت التي تتمحور في موضوعها حول الفعالية، بما في ذلك تحديات ومهمة آركيد وأزياء وأسلحة ومؤثرات وإيماءات وحليّ.

يأتي طور اللعب الجديد المتوفر لفترة محدودة مع فعالية Emperor’s Escape، وهو يتيح للاعبين خوض تجربة هروب إمبراطور الـ ’وو لين‘ من ’فيلق بلاكستون‘ مرة أخرى في أعقاب نزاعهم في Qiang Pass. سيتعين على اللاعبين في طور اللاعب ضد اللعبة (PvE) لأربع لاعبين هذا مرافقة الإمبراطور وحمايته من جحافل الأعداء لضمان هروبه. ولكي يتمكنوا من ذلك، عليهم السيطرة على المناطق للتنقل عبر الخريطة. وفي كل مرة يتم بها السيطرة على منطقة، يتقدم الإمبراطور فيها، ويتم فتح منطقة جديدة للسيطرة عليها. ومع تقدم اللاعبين في المناطق، سيواجهون مهاجمين تتصاعد قوتهم بالتدريج، بما في ذلك أعداء “مصابون بلعنة” مع معدلات خاصة. ويعتبر العمل الجماعي والمهارة أمراً أساسياً للحفاظ على حياة الإمبراطور حتى يتمكن اللاعبون في النهاية من الوصول إلى قائد الـ ’بلاكستون‘ وهزيمته.

يمكن للاعبين من الآن وحتى 6 يناير/11 جمادى الأولى شراء حزمة Zhanhu’s Gambit مقابل 45 ألف Steel لكل بطل، والتي تتضمن عناصر مثل أزياء وإيماءات ومؤثرات وحليّ. قد يختلف هذا السعر بناءً على العناصر التي فتحها اللاعب الفعل من الحزمة. للاطلاع على القائمة الكاملة لكل ما تتضمنه حزمة Zhanhu’s Gambit اضغط هنا.

بعد ثلاث سنوات من التحسينات المستمرة، تؤكد For Honor استمرارية نموها مع حصولها على دعم للعام الرابع في 2020. يأتي العام الرابع تحت عنوان ’Year of the Reckoning‘، وسيقدم محتويات مجانية على مدار العام للعبة، بما في ذلك 4 مواسم جديدة، وبطلين جديدين، ومجموعة دروع جديدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *