لوجيتك الشرق الأوسط تعلن عن تصفيات الشرق الأوسط لتحدي لوجيتيك جي

أعلنت شركة لوجيتك اليوم عن تفاصيل تصفيات السباق الإلكتروني في الشرق الأوسط لتحديها العالمي تحدي لوجيتك جي Logitech G Challenge))؛ المقرر إقامته في دبي يومي 6 و 13 سبتمبر في فيرجن ميغاستور، في مول الإمارات.

وسيتنافس المتسابقون من خلال لعبة Project Cars 2؛ حيث سيقوم اللاعبون من جميع أنحاء المنطقة بالتنافس خلال حدثين “وايلد كارد” (6 سبتمبر و 13 سبتمبر) لتحقيق أسرع وقت ممكن وتربع أحد المراكز الثلاثة الأولى. وستقوم لوجيتيم بإرسال الفائز الأول للمنافسة في نهائيات تحدي جي العالمية في أوروبا، حيث سيتنافس مع أفضل المتسابقين حول العالم لفرصة الإنضمام إلى فريق مكلارين الإلكتروني للتسابق، بينما سيحصل الفائزون بالمركزين الثاني والثالث على أحدث معدات لوجيتك جي (Logitech G). التسجيل في التحدي مجاني ومفتوح لأي شخص يبلغ من العمر 16 عامًا أو أكثر: http://logt.ly/6180ENdCK

ويعد تحدي لوجيتك جي (Logitech G Challenge) مسابقة عالمية تجمع بين اللاعبين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض لتحديد من هو الأسرع؛ والذي سيواصل المنافسة ضد أفضل المتسابقين في جميع أنحاء العالم في مشروع ماكلارين شادو (McLaren Shadow Project) 2019. بعد ذلك ، سيتم منح الفائز في مشروع ماكلارين شادو موقعًا ضمن فريق ماكلارين شادو الرياضي الإلكتروني.

نبذة عن لوجيتك جي (Logitech G)

لوجيتك جي Logitech G))، هي علامة تجارية تابعة لشركة لوجيتك إنترناشيونال الدولية، وهي شركة رائدة عالمياً في معدات اللعب على الكمبيوتر وأجهزة الألعاب. وتوفر لوجيتك جي المنتجات الرائدة للاعبين من جميع المستويات بما فيها لوحات المفاتيح، وفأرة التحكم، وسماعات الرأس، ووسادة فأرة التحكم mousepads))، ومنتجات المحاكاة مثل العجلات وعصي الطيران والتي تم إنتاجها من خلال التصميم المبتكر، والتقنيات المتقدمة، وشغفنا العميق بالألعاب. وقد تأسست لوجيتك انترناشيونال في عام 1981، ومقرها في لوزان بسويسرا، وهي شركة عامة سويسرية مدرجة في سوق أوراق المال السويسرية تحت اسم (LOGN) وفي سوق ناسداك غلوبال سيليكت ماركت تحت اسم (LOGI). تفضل بزيارة موقع لوجيتك جي logitechG.com ، أو مدونة الشركة أو على تويتر @LogitechG .

لوجيتك وعلامات لوجيتك الأخرى هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة لوجيتك يوروب إس أيه و / أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. لمزيد من المعلومات حول لوجيتك ومنتجاتها، تفضل بزيارة موقع الشركة على logitech.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *