إزالة صناديق الغنيمة من لعبة ROCKET LEAGUE

خلال الآونة الأخيرة شهدنا العديد من الجدل الدائر حول ما تقدمه صناديق الغنيمة وهل تعتبرها بعض الحكومات كونها قمار أم لا؟ وبسبب هذا الجدال أصبحنا نشاهد العديد من المطورين وشركات النشر الكبرى (ليست من بينهم شركة EA بطبيعة الحال) تتخذ مواقف صارمة بشأن تلك المسألة، وأحد تلك الأستوديوهات هو أستوديو Psyonix مطور لعبة Rocket League الشهيرة والذي أستحوذ عليه مؤخرًا من قبل شركة Epic Games.

 

حيث أعلن الأستديو في بيان رسمي عن إزالة جميع صناديق الغنيمة المدفوعة من لعبة Rocket League قبل نهاية هذا العام، وذكرت الشركة بأنهم يكرسوا كافة جهودهم من أجل خلق أفضل تجربة ممكنة للاعبين ولهذا جاء قرار إزالة جميع صناديق الغنيمة واستبدالها بنظام أكثر شفافية يعرض من خلاله العناصر التي سيحصل عليها اللاعبين عند شراء تلك الصناديق الجديدة وفي تلك الحالة سيكون خيار الشراء بأيدي اللاعب إما استكمال عملية الشراء أو التوقف عن دفع نقود مقابل عناصر ومواد داخل اللعبة لا تعجبه.

قدر ما تواصل شركات مثل EA الاستمرار في تقديم صناديق الغنيمة في ألعابها ورفضها التوقف عن استخدام مثل هذه الممارسات، إلا وأنه من المشجع أن نرى آخرين يتوقفون عن تلك الممارسات ويحاولون تقديم نظام ينفع كل من المطور واللاعبين في آن واحد وها ما قدمه لنا أستوديو Psyonix وشركة Epic Games.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *