مهارات عربية تظهر في بطولة EVO 2019

هذه ليست المرة الأولى التي أبدعت فيها المواهب العربية وأثبتت وجودها على المستوى العالمي، لذلك ربما الأجدر أن لا يكون عنوان هذا الموضوع “بداية طريق النجاح” وإنما مناشدة المسيرة الاحترافية التي يمر بها المجتمع العربي في ساحة الرياضة الإلكترونية، وتهنئت من مثّل الشرق الأوسط وقدم كل ما لديه في مشواره مع البطولات الأخيرة.

 

نسعى في هذا المحتوى إلى تسليط الضوء على أيقونات عربية لمعت في بطولة إلكترونية جديدة بعنوان EVO 2019 ، البطولة التي تجمع بين جناحيها مهارات من كافة أنحاء العالم، وتضعهم في جولات تنافس على ألعاب قتالية بشكل حصري.

اللاعب العربي Adel “Big Bird” Anouche وضع نصب عينيه لقب الأفضل بلا منازع في قسم Street Fighter V وبالفعل قدم أفضل ما لديه إلى أن نفدت طاقته في المركز الثاني وحفر اسمه في هذه البطولة العالمية عند مرتبة ليست بقليلة.

وفي استعراض أخر ليس أقل على الإطلاق وإنما ما هو متوقع من أيقونة عربية مخضرمة في كل ما يتعلق بالألعاب القتالية، اللاعب سيد هاشم ذو اللقب Tekken Master تسلق طريق صعب نحو المراتب العالمية في المنافسة العالمية النهائية للعبة Mortal Kombat 11 واستراح قدره في المرتبة الثالثة عند انتهاء البطولة.

قد لا يكون Arslan Ash لاعب عربي لكنه بلا شك جلب الفخر لفريقه العربي vSlash عندما حمل كأس الانتصار في Tekken 7 وركع ساجدًا شاكرًا في لحظة مؤثرة نراها في الأسفل.

صفحة الحضور العربي لا يمكن إنهائها هنا بل في حقيقة ما ذكرناه كان بعض من أبرز اللحظات العربية، فقد كان هنالك وجود للعديد من المواهب الأخرى، وربما التواجد الأكبر لهذه السنة- أمثال اللاعب Angrybird زميل Big Bird وأيضًأ OTW | Tooky و Sari Al-Jefri و YAZ و Aziz جميعهم قدموا كل ما لديهم وتتمنى لهم الأفضل في البطولات اللاحقة.

بلا شك هذا الإنجاز ليس خطوة عادية بل قفزة تؤكد لنا أننا اليوم لم نفز بكؤوس البطولات لكننا بكل تأكيد نصعد نحو الطريق الصحيح، ولعل يومًا ما سيكون الحضور العربي مرعب في أي ساحة تنافسية!

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *