انطلاق تجربة اختيارات الدوري في اوفرواتش

أعلنت إدارة دوري أوفرواتش عن انطلاق تجربة اختيارات الدوري، وهي لعبة تُبث حيث يمكن للمشجعين توقع نتائج المباريات لكسب عملات دوري أوفرواتش.

ابتداءً من 25 يوليو مع انطلاق المرحلة 4 لجميع المباريات، سيتمكن المشجعون الذين يشاهدون المباريات على overwatchleague.com عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة أو عبر منصة تويتش خلال البث الحي من رؤية لوحة اختيارات الدوري في الجهة اليمنى من اللاعب على أجهزة الكمبيوتر، وفي أسفل اللاعب على الهواتف المحمولة. وسيحتاج المشجعون للاشتراك في هذا الأمر إلى تسجيل الدخول بحساباتهم على Battle.net. ومن ثمَّ يستطيع المشجعون فور تسجيل الدخول تقديم توقعاتهم في علامة تبويب اختيارات الدوري لمدة ساعة قبل بدء المباراة. وسيكون هناك مجموعة من خمسة أسئلة للإجابة عليها تتعلق بالمباريات أو الخرائط القائمة على لعب الفِرق.

جدير بالذكر أن تجربة اختيارات الدوري تتكون من مجموعة قوامها 26 تحديًا، حيث يستند كل واحد منها إلى العدد الإجمالي للتوقعات الصحيحة، موزعة بين تقديم أول اختيار والحصول على 500 توقع صحيح. ويحصل اللاعبون على 25 عملة دوري عند تقديم توقعات صحيحة وإكمال التحدي. وفي ذلك يُمكن تتبع التحديات في علامة تبويب والموجود بداخل لوحة اختيارات الدوري.

ستحظى الاختيارات الصحيحة على علامة تحقق مع انتهاء المباريات. ويحصل اللاعبون على عملات الدوري بالنقر فوق زر برتقالي في علامة تبويب التحديات. فيما تُستكمل التحديات حتى نهاية موسم 2019، وطوال النتائج المثيرة للمباريات الختامية لعام 2019.

وفي سياق متصل، تُعد اختيارات الدوري في طور التجريب مما يُتيح لإدارة دوري أوفرواتش التأكد من حصول اللاعبين على أفضل تجربة استخدام ممكنة. وعلى أثر ذلك، سيجري الإعلان عن موعد إطلاق المنتج بالكامل في تاريخ لاحق. ستتوفر اختيارات الدوري باللغة الإنجليزية في كل البلدان (عدا الصين). وللحصول على مزيدٍ من التفاصيل و لمعرفة قائمة البلدان المشارِكة، فتفضل بزيارة https://overwatchleague.com/en-us/

تابع آخر أخبار ومحتويات دوري أوفرواتش بما في ذلك تفاصيل عن تجربة اختيارات الدوري عن طريق زيارة موقع دوري أوفرواتش على الويب، وأيضًا على تويتر وتويتش وفيسبوك وانستقرام ويوتيوب. وبادر بالاشتراك في نشرة أخبار دوري أوفرواتش لتصلك آخر التحديثات من الدوري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *