اوفرواتش : خاصية اختيار الأدوار الجديدة متوفرة الآن في منطقة اختبار التحديثات!

تتوفر الآن خاصية اختيار الأدوار الجديدة في منطقة اختبار التحديثات (PTR) على أجهزة الكمبيوتر. وستسمح ميزة انتظار الدور بأن يختار اللاعب الدور الذي يريده عن طريق نظام تقييم مهارات منفصل لكل دور.

لطالما كان مجتمع لعبة أوفرواتش يتطور مع تطور اللعبة، ويزداد تكيفًا مع تعقيدات اللعبة ويعمل على اكتشاف ومشاركة طرق جديدة رفيعة المستوى للعب. لذلك، نقدم إليكم ميزة انتظار الدور لنضمن استمرار نزاهة مباريات أوفرواتش ومتعتها في المستقبل، ولنخلق بيئة تعزز روح العمل الجماعي ونشجِّع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة.

كيف تعمل ميزة انتظار الدور

مع خاصية اختيار الأدوار، نحدِّث طريقة عمل نظامي البحث عن المباراة والانتظار في اللعب التنافسي واللعب السريع بحيث يختار اللاعب الدور الذي يريده سواء تانك أو دعم أو ضرر قبل حتى أن تبدأ المباراة. وسيعمل نظام البحث عن المباراة بعد ذلك على اختيار لاعبي تانك ولاعبي دعم وبطلي ضرر لإنشاء فريق، وبعد دخول المباراة، سيختار اللاعبون الأبطال ضمن الأدوار التي حددوها. وعند انتهاء المبارة (في اللعب التنافسي واللعب السريع على حد سواء)، سيعود اللاعبون إلى القائمة الرئيسية لاختيار الدور قبل أن يصطفوا لانتظار المباراة التالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *