اكتشاف طريقة لرؤية التروفيز المخفية في PS4

لا أحد يعرف كيف غابت هذه المعلومة عن مسامع الكثير من لاعبي PS4، فرغم مرور أكثر من ست سنوات ونصف على صدور الجهاز، لم يكتشف الكثير منا هذه المعلومة حتى اليوم.

من المعروف أن نظام التروفيز أو كؤوس المكافآت في نظام الجهاز يستعرض لك جوائز واضحة المعالم والمواصفات وأخرى مخفية بغرض حمايتك من حرق قصة اللعبة.

ولكن حتى اليوم لم يكن الكثير من اللاعبين يعرفون طريقة بسيطة للغاية لأجل استعراض وصف هذه الكؤوس المخفية ومعرفة طريقة الحصول عليها.

كل ما عليكم فعله هو التوجه إلى قائمة تروفيز اللعبة والضغط بزر X على الكأس السري أو المخفي، ثم الضغط على زر مربع وكل التفاصيل سوف تظهر أمامك!

الأمر أثار ضجة إعلامية كافية لدرجة أن حساب بلايستيشن الرسمي في المملكة المتحدة شارك التغريدة عن الموضوع وأكد أن هذه الميزة موجودة منذ سنة 2016، وعلى ما بيدو من اكتشف هذه الطريقة هو اللاعب ذو الحساب RockyBalbubba في موقع Reddit.

كما وأن انتشار هذا الخبر في تويتر أدى إلى تعليقات كثيرة من لاعبين أخرين، قاموا بمشاركة نصائح أخرى عن الجهاز قد لا يعرفها الكثير أيضًا، فمثلًأ هنالك خيار في الجهاز لتفعيل ميزة زيادة تركيز الشاشة “zoom” عبر الضغط على الزرين معًا PS Button + Square، وبعض اللاعبين لم يكن لديهم فكرة أن الضغط على زر PS button يقوم بتشغيل الجهاز، ويمكنك توفير بطارية يد التحكم عبر تخفيف سطوع إضائتها من الإعدادات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *