شركة KONAMI تؤكد بأن لا علاقة لها في إزالة لعبة PES 2019 من قائمة PS PLUS

منذ عدة أيام قامت شركة Sony بالإعلان عن قائمة ألعابها المجانية القادمة لملاك خدمة PlayStation Plus والتي كانت تقدم لعبة كرة القدم المميزة Pro Evolution Soccer 2019، وكان من المفترض تنزيلها لمشتركي الخدمة في الثاني من شهر يوليو الجاري، ولكن سرعان ما تم سحب اللعبة في اللحظة الأخيرة واستبدالها بلعبة Detroit: Become Human Digital Deluxe Edition التي تتضمن معها لعبة Heavy Rain. وهنا أعتقد الكثيرين من اللاعبين بأن سحب اللعبة جاء بقرار من شركة Konami ولكن يبدوا وأنها ليست كذلك.

 

حيث علقت اليوم شركة Konami بشكل رسمي حول قرار سحب لعبتها PES 2019، وذكرت بأن قرار سحب اللعبة جاء من قبل شركة Sony وليست Konami، وذكرت الشركة بأنهم تواصلوا مع شركة Sony والذين أخبروهم بأنهم قرروا إجراء تغيير على تشكيلة ألعاب PS Plus لشهر يونيو الجاري وإضافة لعبة Detroit: Become Human Digital Deluxe Edition بدلاً من لعبة PES 2019.

وعلى الرغم أنه لم نحصل على إجابات صريحة حول سحب لعبة PES 2019 من قائمة PS Plus إلا وأنه يبدوا بسبب تعاقد شركة Sony مع شركة EA Sports التسويقي لسلسلتها الشهيرة FIFA ويبدوا وأنه هذا العقد التسويقي كان السبب في إزالة لعبة PES 2019 من قائمة هذا الشهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *