RESPAWN تشعل الحماس في APEX LEGENDS مع إطلاق الموسم الثاني بإسم Battle Charge

وصل الآن الموسم الثاني من Apex Legends والملقب بـ Battle Charge، وتأتي معه تحديثات ستغير Kings Cayon إلى الأبد. نُقدم في هذا الموسم محتوى حماسي وطرق جديدة للعب والتي تتضمن تحديثات كبيرة لخريطة Kings Canyon وشخصية جديدة بإسم واتسون بالإضافة إلى بطولات مُقيَّمة وباتل باس جديدو بالإضافة إلى سلاح L Star LMG المدمر والجديد، وأكثر من ذلك بكثير…

بعد أن أسقطت شخصية غامضة برج Repulsor، وجب إغلاق ألعاب Apex  لفترة وجيزة. خلال هذا الوقت، تمكنت الوحوش من احتلال Kings Canyon وإلحاق دمار غير معهود إلى الخريطة مما غير من تضاريس بعض المناطق بشكل كبير. وقد قام عدد من الطواقم بإعداد معسكرات لإصلاح الضرر وإضافة مزايا جديدة إلى الخريطة.

ناتالي “واتسون” باكيه أسطورة جديدة تنضم إلى قائمة شخصيات Apex Legends. وهي إبنة المهندس الكهربائي الرئيسي لألعاب Apex، وهي شخصية متخصصة بالدعم يمكنها التصدي للصواريخ بالإضافة إلى إعادة شحن الدروع وبناء أسياج للحماية واستخدام صولجان خاص لعزل أصوات وضوضاء المعارك.

سيأتي الموسم الثاني أيضاً مع بطولات مُقيَّمة والتي ستخول اللاعبين المحترفين من اختبار مهاراتهم والتمتع بالشهرة وجوائز عديدة. وسيتمكن اللاعبون خلال الموسم الثاني من الوصول إلى واحدة من ست درجات هي: البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والألماسية والدرجة الأخيرة APEX Predator. كل درجة تمنح اللاعبين عناصر تجميلية خاصة بالإضافة إلى جوائز حصرية عند انتهاء الموسم، وبنفس الوقت ستسمح لهم بمقارنة أدائهم مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات عن البطولات المُقيَّمة، يرجى زيارة هذا الرابط.

تعود Battle Pass أفضل وأكبر من أي وقت مضى بالعديد من المزايا الجديدة مثل التحديات اليومية والأسبوعية الجديدة التي تسرع عملية الحصول على نقاط Battle Pass XP، بالإضافة إلى عناصر مختلفة مثل الـEmotes والقدرة على الحصول على المعادن الحرفية اللازمة لبناء عنصر أسطوري. يمكن للاعبين الآن من الحصول على الـBattle Pass مقابل 950 عملة Apex. أما من يريدون التقدم فيمكنهم فتح 25 مستوى تلقائياً من خلال شراء الحزمة الخاصة من Battle Pass مقابل 2,800 عملة Apex. يرجى زيارة هذه الصفحة للمزيد من المعلومات.

يقدم هذا الموسم سلاح L Star النادر وهو سلاح بلازما مدمر، وإضافات أسلحة جديدة ستسمح للاعبين ببناء ترسانات أفضل وأقوى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *