إنقاذ العالم من الشر في مغامرة حماة أولدوم Saviors of Uldum™

كشفت اليوم شركة بليزارد إنترتينمنت عن حماة أولدوم Saviors of Uldum، حزمة التوسعة الحافلة بالمغامرة للعبة البطاقات الرقمية المجانية ساحقة النجاح هرثستون Hearthstone®. ستتوفر حزمة التوسعة ابتداءً من يوم 6 أغسطس، وهي الفصل الثاني للقصة التي تمتد لمدة عام في اللعبة وستبدأ من حيث توقفت التوسعة الأخيرة عهد الظلال Rise of Shadows، والمغامرة التابعة لها السطو على دلاران، وستقدم الحزمة المزيد من الخصائص المثيرة، وقوى الأبطال المشوِّقة، و135 بطاقة جديدة مذهلة.

 سيتحد اللاعبون في حماة أولدوم مع رابطة المستكشفين، وهي عبارة عن فريق متنوع من الباحثين عن الكنوز وأبطال أزيروث المستبعدين. للتغلُّب على رابطة الشر، سيتعين على اللاعبين النجاة من مخاطر مثل بطاقات الطاعون التي تتمتع بتأثيرات قوية لاكتساح لوحة اللعب، وبطاقات الإحياء التي يعود أتباعها إلى الحياة (بنقطة صحة واحدة) بعد هزيمتهم. سيتمكن الأبطال المحتملين التغلب على التحديات عن طريق إكمال مجموعة من المهام الجديدة، وهي آلية تعود من جديد وتقدم بطاقات أهداف يمكنها قلب الموازين وأصبح تحقيقها أكثر سهولة وتكافئ اللاعبين بقوى أبطال بديلة قوية.

يقول جيه ألين براك، رئيس شركة بليزارد إنترتينمنت: “بدءًا من عهد الظلال, والآن مع حماة أولدوم, نحسَّن آليات اللعب ونستكشف أفكارًا جديدة ستضيف المزيد من العمق وطرق لصنع القرارات الاستراتيجية إلى هرثستون. نعتقد أن هذه البطاقات الجديدة، بالإضافة إلى عودة الأبطال المحبوبين من توسعة رابطة المستكشفينLeague of Explorers، ستستمر في جعل هذا العام أكثر الأعوام إثارة وتنافسية في اللعبة على الإطلاق.”

ستكون حزم بطاقات حماة أولدوم متاحة للفوز بها في طور الأرينا في هرثستون ابتداءً من إطلاق التوسعة في 6 أغسطس، كما يمكن للاعبين شراؤها بالعملات الذهبية في اللعبة أو الأموال الحقيقية بنفس أسعار حزم بطاقات هرثستون الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول لفترة محدودة* بعد الإصدار من المطالبة بأحد بطاقات المهام الليجنداري الجديدة، والتي يتم اختيارها عشوائيًا من هذه المجموعة. بدايةً من اليوم وحتى يوم الإطلاق، يمكن للاعبين الشراء المسبق لحزم بطاقات حماة أولدوم من خلال خيارين من الباقات: باقة 50 حزمة بطاقات، وتحتوي على بطاقة ليجنداري ذهبية عشوائية وخلفية بطاقة إليس ستارسيكر، و80 حزمة بطاقات مع الباقة الكبرى، بالإضافة إلى بطل درويد الجديد والمتوفر للعب إليس ستارسيكر. تتوفر هذه الباقات مقابل ‏49.99 يورو و79.99 يورو على الترتيب، ويمكن شراء باقة واحدة فحسب لكل حساب.

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل بشأن المغامرة الفردية التابعة لحماة أولدوم، والمتاحة في سبتمبر في الأسابيع المقبلة. ابحث عن المزيد من المعلومات في www.saviorsofuldum.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *