اشياء لا نعلمها عن الموسم الأخير GAME OF THRONES: THE LAST WATCH

في حين أن مسلسل Game of Thrones انتهى رسمياً، أصدرت HBO وثائقياً يركز على العمل المذهل الذي قام به طاقم الممثلين والعاملين في هذا الموسم الأخير، وذلك لوضع النقطة الأخيرة على سطر هذه الظاهرة المذهلة.

يمتد وثائقي Game of Thrones: The Last Watch على طول ساعتين تقريباً ويلقي نظرة خلف كواليس الموسم الأخير، وقد جمعنا لكم 18 معلومة من أهم الأشياء التي كشفها هذا الوثائقي.


1. تستطيع الكلاب الذئبية الجري بسرعة تتجاوز 48 كم/سا.

2. يعود الكثير من الممثلين الكومبارس عاماً بعد عام. أبرزهم أندرو ماكلاي الذي تم التركيز عليه في الوثائقي، والذي لعب دور حارس من الستارك للسنوات الخمس الماضية.

3. يوجد على السترات التي ارتداها طاقم الممثلين والعاملين في الموسم السابع اسم المنزل الذي يعملون فيه، مع صورة ومقولة على الظهر، اسم المنزل إلى اليمين، والوحدة التي يوجد بها عضو الطاقم (تنين أو ذئب أو سائر أبيض). كما تحتوي على الموقع. ماكلاي كان جندي من الستارك مع كلب ذئبي على الظهر ومقولة الستارك “الشمال يتذكر” على الكتف الأيمن، ووحدة التنين – بلفاست 2016 على الذراع الأيسر.

4. لم تستطع شبكة HBO تدمير موقع كينغز لاندينغ الحقيقي الذي يقع في كرواتيا، لذا قامت ببناء كينغز لاندينغ أخرى في بلفاست في أيرلندا الشمالية من أجل هجوم داني والتنين، والذي احتاجوا إلى 7 أشهر لبنائه.

A lot of the extras return year after year. Andrew McClay, a focus of The Last Watch, has played a Stark guard for the last five years.
أندرو ماكلاي الذي لعب دور أحد حراس ستارك للسنوات الخمس الماضية.

5. حصل طاقم الممثلين على نصوصهم قبل 3 أيام من القراءة الجماعية الأولى للموسم الثامن.

6. لم يقرأ كيت هارينغتون النص عندما حصل عليه، ولم يعلم أنه سيقتل دينيريس سوى في أول قراءة جماعية للطاقم.

7. تم تسمية الموسم الثامن، أو الحلقة الرابعة على الأقل The Last of the Starks، بالاسم الرمزي The Faith of Angels أو مصير الملائكة.

8. الثلج الذي استخدم في موقع التصوير كان خليطاً من الورق والماء.

Kit Harington didn't read his script before hand and learned that he would be killing Daenerys at the first table read.
ردة فعل هارينغتون عندما علم أنه سيقتل داني.

9. كان يمكن أن يصل أعداد طاقم العاملين بالمسلسل في مواقع التصوير إلى 350 شخصاً.

10. رسم المخرج ديفيد ناتر بيده كل خريطة طريق لكل مشهد على أوراق الرسائل القياسية في الولايات المتحدة (وهي أعرض وأقصر من A4) لأن A4 ليست مناسبة لذلك.

11. ارتدت إيميليا كلارك شعراً مستعاراً لأداء دور دينيريس وذلك لإخفاء جذور شعرها الداكنة، والتي كانت تسبب مشكلة في المواسم الأولى عندما كان شعر الممثلة أكثر قتامة.

12. المشهد الأول الذي تم تصويره من الموسم الثامن كان حديث داني وجورا مع سام وإخباره أنها قتلت والده وشقيقه.

 
أول مشهد تم تصويره من الموسم الثامن.

13. كان يطلق على عربة الطعام الموجودة في موقع التصوير “شاحنة السكتة القلبية”.

14. الممثل الذي لعب دور ملك الظلام كان مؤدي الحركات الخطيرة في Game of Thrones فلاديمير فورديك والذي انتقل لأداء دور الشرير.

15. تم إحضار مجهولة الوجه (Waif) وجاكين وملك الظلام إلى موقع التصوير مرة أخرى حتى بعد انتهاء مشاهدهم في المسلسل وذلك لتشتيت أولئك الذين يبحثون عن تسريبات.

16. تم إحضار كيت هارينغتون إلى إسبانيا بالرغم من أنه لم يكن لديه أية مشاهد لتصويرها وذلك لتشتيت الناس.

Kit Harington, Liam Cunningham, and Jacob Anderson's last scene was the scene in King's Landing when Jon and Davos attempt to stop Grey Worm from executing Lannister soldiers after Dany and Drogon's attack on King's Landing.
المشهد الأخير الذي أداه كيت هارينغتون وليام كاننغهام وجايكوب أندرسون.

17. المشهد الأخير الذي أداه كل من كيت هارينغتون وليام كاننغهام وجايكوب أندرسون كان المشهد في كينغز لاندينغ عندما حاول جون ودافوس منع غراي ستورم من إعدام جنود اللانستر بعد هجوم داني والتنين على كينغز لاندينغ.

18. المشهد الأخير الذي أدته إيميليا كلارك بدور دينيريس تارغاريان لم يكن مشهد موتها، بل سيرها مبتعدة عن جون سنو في مشهد ثلجي ربما حصل في وينترفيل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *