موعد إصدار THE DARK PICTURES: MAN OF MEDAN

في أغسطس 2018 أعلنت شركة النشر Bandai Namco عن تعاونها مع أستوديو Supermassive Games مطور لعبة Until Dawn الشهيرة وأن كلاهما سيقدمان لنا مجموعة ألعاب رعب سينمائية مثلما حصلنا عليه من بلعبة Until Dawn وتم الكشف عن مجموعة The Dark Pictures وأعلن كلاهما أيضا عن أولى عناوين تلك المشروع وهي لعبة The Dark Pictures: Man of Medan والتي من المفترض أن تصدر عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، ولكن طوال الفترة الماضية لم نحصل على أي موعد إصدار رسمي لهذا العنوان.

ولكن اليوم خرجت الشركة أخيراً عن صمتها وقامت بالإعلان رسمياً عن موعد إصدار لعبة The Dark Pictures: Man of Medan والتي ستأتينا في الثلاثين من شهر أغسطس المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. الشركة أعلنت بأن الطلب المسبق أصبح متوفر الأن ومن سيقوم بطلب اللعبة بشكل مسبق سيتمكن من الولوج إلى محتوى Curator’s Cut والذي سيتوفر لباقي اللاعبين في وقت لاحق بعد إصدار اللعبة بالأسواق.

اللعبة تدور أحداثها حول أربعة شبان أمريكيين في رحلة غوص من أجل العثور على موقع أشيع بأنه يتواجد أسفله بعض حطام الحرب العالمية الثانية ولكن خلال رحلة الغوص تلك رفقة قبطان المركب تحدث لهم أمور سيئة للغاية ومن خلال تجربة لعبك ستقرر من سيعيش؟ ومن سيموت؟

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *