خدمة SPOTIFY الآن في الشرق الأوسط

أعلنت شركة Spotfiy رسمياً عن إطلاق خدمة الموسيقى الخاصة بها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مع دعم كامل للغة العربية.

 

تمتلك الخدمة نحو 191 مليون مشترك حول العالم، وتتيح لك إما الاستماع إلى الموسيق والحصول على ميزات الخدمة مجاناً مقابل ظهور إعلانات، أو الحصول على عضوية Premium خالية من الإعلانات مقابل 20 درهم إماراتي في الشهر.

تقدم الخدمة العديد من الميزات التي تتيح تنظيم الموسيقى المفضلة في قوائم خاصة، وأيضاً البحث عن الأغاني واستكشافها ومشاركة الأغاني مع الأصدقاء، وهنالك أكثر من 40 مليون أغنية في الخدمة وتم تشكيل قرابة 3 مليار قوائم موسيقى، جميعها متوفرة لجميع أنواع المشتركين، المجاني والمدفوع.

لا تدعم الخدمة اللغة العربية فحسب وإنما تتيح الاستماع إلى قوائم محلية مثل أفضل أغاني عربية حالياً، وميزة التخصيص التي تجعلك أقرب إلى نوع الموسيقى التي تفضلها.

يمكن تحميل التطبيق على أنظمة الهواتف أو الحاسب أو التابلت، ويدعم التطبيق معظم الأجهزة الصوتية المختلفة، كما يمكن لأعضاء Premium تحميل الموسيقى للاستماع عليها بدون وجود إنترنت، وتشغيلها بدقة عالية 320 كيلوبايت في الثانية.

من الجدير بالذكر أنه يمكن مواصلة الاستماع إلى الموسيقى عبر التطبيق في الهواتف الذكية، حتى بعد الخروج منه، يمكن تحميله عبر الموقع الرسمي للتطبيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *