DAREDEVIL و الموسم الثالث سيضم BULLSEYE كأحد الأشرار الرئيسيين

أكدت شركتي نيتفليكس ومارفل أخيراً خلال مؤتمر New York Comic Con أن Bullseye سيكون أحد الأشرار الرئيسيين في الموسم الثالث من مسلسل Daredevil، وأصدرتا عرضاً جديداً يشوقنا حول هذا الكشف.

حيث قال رئيس قسم المسلسلات في مارفل جيف لويب: “أعتقد أنه يمكن القول – وربما يكون السر الأسوأ في تاريخ مارفل – أننا في هذا الموسم سنروي قصة منشأ أحد الشخصيات الشهيرة” ثم ترك المجال للممثل ويلسون بيثل ليكون أول من يقول اسم الشرير.

حيث يكمل بيثل: “بصراحة لقد كانت تلك أحد أكثر التجارب روعة في حياتي، أن أتمكن من سرد قصة كيف سيتحول بينجامين بويندكستر إلى Bullseye في نهاية المطاف”.

إليكم العرض الجديد للموسم الثالث من مسلسل Daredevil أدناه:

 

وحول Bullseye، قال إيريك ويلسون المسؤول عن المسلسل: “يعد Bullseye أحد أعظم الأشرار في أي من القصص المصورة، نقطة انتهى”. ويكمل بقوله: “أردنا استكشاف رحلة شخص يتأرجح على الحافة بين الظلام والنور وكيف يمكن في نهاية المطاف أن يصبح تلك الشخصية الأيقونية. كيف يستطيع ويلسون فيسك تحويل شخص يمكن أن يكون عضواً منتجاً في المجتمع، والذي من الواضح أن عضو بطولي في الـ FBI، إلى هذا الشرير الأيقوني؟ نستكشف الطريقة التي يتلاعب فيها فيسك نفسياً ويمهد الطريق لنفسه إلى داخل حياة بين بويندكستر بطريقة تبدو حقيقية ومثلما يمكن أن تحدث. أعطتنا مارفل مساحة كبيرة للقيام بأمور رائعة حقاً. وتمكنا من التعمق كثيراً بكيفية تحول ديكس إلى هذه الشخصية الأيقونية Bullseye”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *