الإعلان عن لعبة THRONEBREAKER: THE WITCHER TALES

عد النجاح الساحق الذي حققته لعبة The Witcher 3: Wild Hunt بات الجميع في انتظار أي أخبار عن جزء جديد أو أي لعبة تدور في نفس هذا العالم الذي تعلق به الكثير منا، وبشكل مفاجئ ودون أي تسريبات قام اليوم أستوديو التطوير CD Projekt RED بالإعلان عن لعبة Thronebreaker: The Witcher Tales وأكد بأنها تدور أحداثها في نفس عالم The Witcher المميز.

الشركة كشفت بأن لعبة Thronebreaker: The Witcher Tales هي لعبة RPG تدور أحداثها في عالم The Witcherوسيكون بإمكانك استكشاف اللعبة وحل الألغاز الفريدة بالإضافة إلى تجربة ميكانيكية اللعب مختلفة. الشركة أعلنت بأن اللعبة تم تطويرها من قبل بعض المطورين المسئولين عن تقديم أفضل اللحظات والمشاهد الأكثر شهرة في لعبة The Witcher 3. اللعبة تركز على الملكة Meve وهي ملكة محنكة تستعد للدخول في مواجهة ضد غزو مملكة Meve وتنطلق في رحلة مظلمة من الدمار والانتقام.

جديرا بالذكر أن الطلب المسبق الخاص بلعبة هي لعبة RPG تدور أحداثها في عالم The Witcherوسي متوفر الأن ومن المفترض أنها ستنطلق في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر المقبل عبر منصة الحاسب الشخصي بشكل حصري عبر متجر GOG بينما ستتوافر عبر منصتي PlayStation 4 وXbox One في الرابع من ديسمبر المقبل، وستتوافر اللعبة بسعر 29.99 دولار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *