مرت 5 سنوات على أخر مشاريع Rockstar Games بالأسواق GTA V والتي تمكنت بطبيعة الحال من تحطيم أرقام قياسية لا حصر لها سواء بصفتها أكثر لعبة AAA مبيعا أو تواجدها في قوائم المبيعات الأكثر مبيعا لأكثر من 4 سنوات متتالية، والآن تتجه جميع الأنظار صوب Red Dead Redemption 2 لرؤية ما ستقدمه.
في مقابلة صحفية تمت مؤخرا مع Aaron Garbut المخرج الفني لاستديو Rockstar North تم الحديث عن لعبة الغرب الأميركي حيث أوضح المخرج أن الهدف الأساسي هو تقديم عالم إفتراضي ضخم وغني بالتفاصيل في نفس الوقت وتستخدم الشركة أحدث التقنيات في سبيل تحقيق هذا الأمر وتوفير إعدادات لم يسبق أن توافرت بنفس الدقة والتفاصيل في ألعاب الفيديو من قبل.
الشركة تحاول تصميم عالم أكثر تماسكا حين تبدو تصرفات اللاعبين وطريقة تعاملهم مع البيئة أكثر واقعية مهما كان ما يفعله اللاعب أو المكان الذي يتواجد فيه، سواء كان يتبادل أطراف الحديث مع شخص أخر في صالون الحلاقة أو يخطط للسطو على قطار أو البحث ببساطة عن أدلة للعثور على المنازل القديمة أملا أن تحتضن داخلها بعض الأموال أو الطعام.
Red Dead Redemption 2 تصدر في 26 أكتوبر 2018 لأجهزة PS4 و Xbox One.