العديد من المشاكل تواجه لعبة MONSTER HUNTER: WORLD عبر منصة الحاسب الشخصي

لم يعد يتبقى الكثير على قدوم لعبة Monster Hunter: World المنتظرة إلى ملاك منصة الحاسب الشخصي والتي ستصدر بشكل رسمي في التاسع من شهر أغسطس المقبل، وفيما يبدوا وأن اللعبة تعاني من بعض المشاكل عبر منصة الحاسب الشخصي قبل إطلاقها الرسمي بالأسواق.

 

حيث أعلن اليوم بعض ممن قاموا بتجربة اللعبة من المراجعين بأن لعبة Monster Hunter: World تعاني بالفعل العديد من المشاكل أثناء تجربتها عبر منصة الحاسب الشخصي، حيث تتوقف اللعبة بشكل مفاجئ عن العمل وتغلقها مرة واحدة وهو الأمر الذي تسبب في فقدان تقدم اللاعبين أو ضياع أي من الأدوات التي حصلت عليها خلال جلسة اللعبة، فمن قام بتجربة اللعبة يعلم بأن اللعبة لا تقم بحفظ تقدمك أثناء المهام بشكل تلقائي فعند حدوث مشكلة التوقف المفاجئ يفقد اللاعبون كافة التقدم الذي أحرزوه. وقد ذكرت بعض التقارير بأن سبب توقف اللعبة المفاجيء ومشاكل الإستقرار باللعبة كان بسبب إستهلاك اللعبة لقدر كبير من وحدة CPU “المعالج المركزي”.

شركة Capcom قامت بالرد سريعاً وأعلنت بأنها بالفعل على دراية بمشاكل الاستقرار التي تعاني منه اللعبة عبر منصة الحاسب الشخصي وقد وعدت اللاعبين بأنها تعمل بالفعل على إصلاح تلك المشكلة ومن الممكن أن تحصل اللعبة علي تحديث خلال الأيام القليلة القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *