Fallout 76 تجربة أونلاين ضخمة واضعاف عن سابقتها

تقع أحداث اللعبة في منطقة West Virginia الأمريكية، وهي أقدم وأضخم لعبة في تاريخ السلسلة حسب تعبير المطور، وتدور أحداثها حول شخصية من الملجأ رقم 76 والذي تم اختياره ليغادر الملجأ بعد المكوث فيه لنحو 25 سنة، حيث يبدو أن الشخصية هي من أوائل الناس الذين غادروا الملاجئ ليستقبلوا العالم الكبير بعد دماره.

تتمتع اللعبة بتحسينات كبيرة في الرسوم، وذكر منها تحسينات على المؤثرات، وجعل مجال الرؤية أوسع وأبعد من العادة، يحتوي عالم اللعبة على 6 مناطق مختلفة وكل منها يتميز بأجوائه المختلفة، وهنالك ميزات جديدة أكبرها أنها عبارة عن لعب جماعي ويمكن رؤية باقي اللاعبين من حولك في العالم، ولكن يمكنك تجربة اللعبة بالكامل لوحدك دون إرغامك على هذه التجربة، حيث تحتوي على مهمات لإنهائها، إلا أنه من الأفضل اللعب مع الأصدقاء إذا وجدت المغامرة لوحدك صعبة.

محور اللعبة سيكون النجاة والتفاعل مع باقي اللاعبين، وسوف تتمكن من الانضمام إلى أصدقائك بأي وقت تريده دون خسارة تقدمك فيها، وعلى ما يبدو سيكون تركيزها مثلما وضحت الشائعات، لعبة نجاة تعيش فيها التجربة مع أصدقائك، وأنت تقرر من البطل ومن هو الشرير، ولكن ليس جميع اللاعبين سيكونوا ودودين بل عليك محاولة النجاة منهم أيضاً لأنهم قد يقوموا بمهاجمتك.

تحتوي اللعبة على إيماءات عديدة للتعبير عن نفسك أثناء اللعب مع باقي اللاعبين، ويبدو أنها تمتلك العديد من نشاطات التسلية أيضاً، وهنالك نظام البناء الذي ظهر لأول مرة في الجزء الرابع.

أيضاً على ما يبدو يوجد ألوان مختلفة للدروع وسوف تتمكن من استخدام قنابل نووية وجمع الغنائم من الجثث مع أصدقائك، واستخدام أجهزة خاصة للعثور على المعدات المطلوبة للحصول على هذه الأسلحة النووية.

يؤكد المطور أن سيرفرات اللعبة ستدعمها الآن وحتى بعد مرور عدة سنوات، وقد أعلن رسمياً عن نسخة بيتا من اللعبة وهنالك إصدار خاص منها باسم Power Armor Edition يأتي مع خريطة من اللعبة تضيء في الليل وتماثيل صغيرة من شخصيات السلسلة وغيره موضح في عرض خاص بالأسفل.

أخيراً أعلن عن موعد صدورها في 14 من نوفمبر القادم للحاسب والجيل الحالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *