حصلت Call of Cthulhu على موعد إصدار مبدئي في الرابع الرابع من العام الجاري، ويبدو أن عملية التطوير شارفت على الإنتهاء مما جعل ستديو Cyanide يحدثنا أكثر عن العنوان من خلال مقابلة صحفية تمت مؤخرا مع مصمم المراحل الرئيسي Romain Wiart.
المطور أوضح أن العامل النفسي هو العنصر الرئيسي في أحداث اللعبة، ولكما تمكن اللاعب من السيطرة على هذا الأمر طوال الأحداث من خلال الخيارات التي يستقر عليها، كلما تأثرت نهاية اللعبة واختلفت، حيث يقدم العنوان أكثر من نهاية بحسب خيارات كل لاعب.
الخيارات هنا لا تؤثر في نهاية اللعبة فقط، وإنما تؤثر ايضا في بعض المهام التي يواجهها اللاعب لاحقا، على سبيل المثال، قد لا يتمكن المستخدم من استخدام بعض الطرق بسبب مهارته المحدودة أو حالته البدنية، بمعنى اخر، الخيارات تفتح لك أبوابا جديدة ولكنها في نفس الوقت تغلق أبواب أخرى.
من جهة أخرى أكد المطور أن احداث اللعبة الرئيسية تتطلب من 12 إلى 15 ساعة لإنهائها كاملة، في حين يوجد الكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكن التطرق لها وتزيد من عمر التجربة بدرجة كبيرة.