الموسم الثاني للعام الخامسMirage يتوفر مع فعالية Visions of Kyoshin اليوم للعبة For Honor

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعام الخامس Mirage بات متوفراً الآن للعبة For Honor. ومع أكثر من 25 مليون لاعب، تتوفر لعبة For Honor على PlayStation®4، وعائلة Xbox One، و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.* كما أن For Honor قابلة للعب على PlayStation®5 و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

في موسم Mirage ، يحل جفافٌ قاسٍ على Heathmoor، مما يعرض المحاصيل والتحصينات للخطر في كل مكان. في الموسم الثاني من العام الخامس، لطالما كانت النباتات والمياه تخفي معبد Kyoshin الأسطوري الموجود في Myre عن مرأى الجميع، لكن فقد المعبد الآن جميع وسائل الحماية خاصته. وابتداءً من اليوم، سيتقاتل اللاعبون في فعالية Visions of the Kyoshin محدودة الوقت داخل اللعبة من Horkos و Chimera على الموارد أسفل المعبد، حيث يشهدون سراباً غريباً يشبه ساموراي مع قدرات غير معروفة.

تتوفر تذكرة مجانية للفعالية مع حلية، وتأثير ، وزي قتالي، إلى جانب أسلحة قابلة للجمع. ينطلق الموسم الثاني للعام الخامس Mirage مع نسخ متأثرة بالجفاف للخرائط Temple Garden و Forest و Belvedere و Highfort. ويمكن للاعبين شراء تذكرة معركة مع محتوى متميز بسعر 10$ والتي تتضمن ضربة قاضية جديدة وإيماءة مزدوجة.

ينضم بطل جديد إلى فصيل ’الساموراي‘ في For Honor في وقت لاحق من هذا الموسم، وذلك بعد تحديث اللعبة 2.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة: forhonorgame.com، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame ، وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث الأخبار حول For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *