سيرفرات لعبة Outriders عادت للعمل من جديد

ول أمس صدرت لعبة Outriders بشكل رسمي في جميع أرجاء العالم عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ولكن لم يتوقع فريق People Can Fly وشركة النشر اليابانية Square Enix أن تُحقق اللعبة هذا النجاح خلال ساعات قليلة من إطلاقها، وكثرة أعداد اللاعبين الذين قاموا بتجربتها في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي أدى إلى ضغط كبير على سيرفرات اللعبة مما أدى إلى إيقافها تمامًا بالأمس.

ولكن بدأ المطور طمأنة اللاعبين وأخبرهم بأنهم يَعملون على حل مُشكلة السيرفرات مساء الأمس، ويبدو وأنها قد وصلت إلى نهايتها أخيرًا. حيث أعلن الأستوديو اليوم رسميًا عبر حساب لعبة Outriders بموقع “تويتر” بأن سيرفرات وخوادم لعبة Outriders عادت للعمل من جديد بالولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وأكد المُطور بأنهم مُستمرون في مراقبة وضع اللعبة من أجل تَمكين اللاعبين للعودة إلى اللعبة وخوض مغامرتها في عالمها الساحر.

على صعيد آخر، ومع بدء فتح سيرفرات اللعبة من جديد، أبلغ العديد من اللاعبين وجود مُشكلات في خوادم اللعبة مرة أخرى ولكن هذه المرة ليس بشاشة الدخول إلى اللعبة، ولكن بدأت تَظهر مشاكل انقطاع الاتصال بالشبكة أثناء خوض المهام، وهو الأمر الذي أزعج الكثيرين خاصًة لملاك أجهزة Xbox وذلك لكون اللعبة مُتوفرة مجانًا الآن عبر خدمة Xbox Game Pass.

بالطبع لازال People Can Fly يُتابع ما يحدث للعبة Outriders، ويبدو وأنه سيُعلن من جديد عن وقف خوادم اللعبة وحل تلك المشاكل مرة واحدة وللأبد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *