التحديث الرئيسي للعبة Assassin’s Creed Valhalla يضيف خيارات للرسوميات وغيرها الكثير

أصدرت Ubisoft تحديثاً جديداً للعبة Assassin’s Creed Valhalla عبر كافة المنصات، والذي يضيف خيارات للرسوميات على PS5 و Xbox Series X/S، بالإضافة إلى العديد من الإصلاحات عبر كافة المنصات.

أحد الميزات الرئيسية الجديدة هي القدرة على التنقل بين طوري “الأداء” و “الجودة” على Xbox Series X|S و PlayStation 5. في طور “الأداء”، ستتكيف اللعبة مع إعدادات الدقة والرسوميات للحفاظ على 60 FPS. أما في طور “الجودة”، فإن اللعبة تعمل على أقصى درجات الدقة وإعدادات الرسوميات، في حين تحافظ على 30 FPS. ونوهت Ubisoft أن طور “الأداء” هو الافتراضي لجهازي Xbox Series X و PlayStation 5، في حين أن طور “الجودة” هو الافتراضي في Xbox Series S.

ويبدو أيضاً أن هذا التحديث عمل على تحسين تجربة اللعبة على Xbox Series X و S بعد صدور تقارير حول مشاكل بالرسوميات من المستخدمين بالإضافة إلى مشاكل بالرامات (RAM leak) للاعبي الحاسب عندما ينقرون على alt-tab. وسيتم تمييز ملفات الحفظ السحابية الآن لتفريقها عن ملفات الحفظ العادية، وقامت الشركة بتعديل توازن بعض الإحصائيات المتضررة وغيرها.

يمكن الاطلاع على ملاحظات التحديث الكاملة هنا. يصدر التحديث 1.0.4 في 26 نوفمبر على أجهزة Xbox One و Xbox Series S / X و PlayStation 4 و PlayStation 5 و PC و Stadia و Amazon Luna.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *