شاهد النهائيات الكبرى لدوري أوفرواتش 2020!

حان موعد النهائيات الكبرى لدوري أوفرواتش 2020! ابتداءً من الخميس 8 أكتوبر ستتنافس الفرق الأربعة المتبقية -سيول دينستي، وشنغهاي دراجونز، وفيلادلفيا فيوجن، والفريق المدافع عن اللقب سان فرانسيسكو شوك- في بطولة نهائيات ذات إقصاء مزدوج لتحديد المنتصر. أي فريق يملك مقومات الفوز؟ احرص على الاطلاع على الدليل التمهيدي للنهائيات الكبرى لمراجعة خط سير كل فريق في موسم 2020 المليء بالمفاجآت حتى بلغ عطلة نهاية أسبوع النهائيات الكبرى. لن يقتصر الأمر على فوز أحد هذه الفرق ببطولة الدوري في 2020، بل سيحصل الفائز كذلك على 1.5 مليون دولار أمريكي!

 فيما يلي كل ما تحتاج إلى معرفته لتتبع الخاتمة المثيرة لموسم دوري أوفرواتش 2020، بما في ذلك الوسائل الفريدة التي يساند من خلالها الجمهور الفرق المفضلة، ولمعرفة ما ينتظر الفريق الفائز:

التفاصيل:

مجموعة الجوائز: مجموع جوائز يبلغ أكثر من 3 ملايين دولار أمريكي، منها 1.5 مليون دولار تذهب إلى بطل الدوري

البث:

للمساعدة في الاحتفال بالنهائيات الكبرى لدوري أوفرواتش، أنشأنا استوديو افتراضيًا على مستوى لم تشهده الرياضات أو الرياضات الإلكترونية قط، مع مذيعين متعددين في مواقع مختلفة وتقارير تفاعل اللاعبين وكاميرا تجربة اللعب، كل ذلك يجتمع لتكوين تجربة فردية شاملة للمشاهدين تليق بفعالية بطولة تنافسية عالمية.

 ستنطلق هذه المنصة الافتراضية لأول مرة عند بدء البث في 8 أكتوبر!

  • الخميس 8 أكتوبر – 1:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
    • المباراة الأولى: سيول ضد سان فرانسيسكو – جوز وهيكس
    • المباراة الثانية: فيلادلفيا ضد شنغهاي – ZP وجيك
  • الجمعة 9 أكتوبر – 11:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة
    • المباراة الثالثة: الخاسر من المباراة الأولى ضد الخاسر من المباراة الثانية – أكيليوس ووولف
    • المباراة الرابعة: الفائز من المباراة الأولى ضد الفائز من المباراة الثانية – أوبر ومستر إكس
    • المباراة الخامسة: الفائز من المباراة الثالثة ضد الخاسر من المباراة الرابعة – برين وسايد شو
  • السبت 10 أكتوبر – 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
    • مباراة البطولة: الفائز من المباراة الرابعة ضد الفائز من المباراة الخامسة – أوبر ومستر إكس

منصات المشاهدة: YouTube.com/OverwatchLeague، OverwatchLeague.com، وتطبيق دوري أوفرواتش على الجوال

متعة الجماهير

خلال مباراة البطولة في يوم السبت، سيتمكن الجمهور من مساندة الفرق المفضلة افتراضيًا بوسائل فريدة:

  • كاميرا تغريدات الجماهير: بفضل Pringles Wavy و Cheez-It Grooves، فإن المغردين على ‎@overwatchleague باستخدام الهاشتاج ‎#crunchtimecam + اسم الفريق اختصارًا أثناء مباراة البطولة سيتلقون على الفور صورة مباشرة للفريق الذي اختاروه في موقع المنافسة.
  • حائط ‎#CheckMeOWL: لوحة ستعرض منشورات الجماهير على تويتر عند استخدام الهاشتاج ‎#CHECKMEOWL و ‎#OWL2020 أثناء مباراة بطولة النهائيات الكبرى.
  •       اسمعوا هتافي: تقدم Coca-Cola تجربة “اسمعوا هتافي”، حيث سيتمكن الجماهير من توصيل هتافاتهم لسماعها في البث عن طريق زيارة overwatchelague.com/react على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الجوالة وتمكين الميكروفون خلال المباراة.
  • عودة الملك: سينضم الفتى المفضل لدى الجمهور أليكس “جولدن بوي” مينديز إلى بث دوري أوفرواتش من “غرفة الاستعداد”، ونافذتكم على أنشطة الجمهور في بث مباشر. سيقدم جولدن بوي بثًا بنفسه على انستقرام في يوم 8 أكتوبر. تابعوا OWL على انستقرام للحصول على المزيد من التفاصيل!
  • الجمهور الافتراضي من T-Mobile: ستظهر مجموعة مختارة من الجماهير مباشرة خلال البث أثناء تشجيعهم الفرق في النهائيات الكبرى.
  • عملات الدوري: يمكن للجماهير التي تشاهد مباراة البطولة على OverwatchLeague.com أو من خلال تطبيقات دوري أوفرواتش الرسمية على الجوال الفوز بعملات الدوري وهدايا خاصة!

أفضل لاعب في النهائيات الكبرى لدوري أوفرواتش 2020 من T-Mobile

عقب ختام النهائيات الكبرى في 10 أكتوبر، سيفوز أفضل لاعب في النهائيات الكبرى لدوري أوفرواتش 2020 من T-Mobile بلقب اللاعب البارز في مباراة البطولة. سيجري التصويت أثناء مباراة البطولة، وستمثِّل أصوات الجمهور 25% من العدد الإجمالي للأصوات. وبالإضافة إلى الفوز بكأس أفضل لاعب، سيربح أفضل لاعب في النهائيات الكبرى جائزة نقدية قدرها 100 ألف دولار أمريكي!

وتوجد وسائل عديدة يمكن للجمهور التصويت من خلالها:

  • على تويتر باستخدام الهاشتاج ‎#OWLMVP واسم مرشحك
  • على OverwatchLeague.com باستخدام مشغل المباريات المباشرة في الصفحة الرئيسية
  •       في صفحة أفضل لاعب على OverwatchLeague.com

المقتنيات المخصصة

من خلال الشراكة مع جيف ستابل مرة أخرى، سيحصل الفائزون في النهائيات الكبرى على ملابس مخصصة: سترة ورداء ذو قلنسوة وقميص وقبعة وحقيبة ظهر من Hershel. هذه ليست جميع الهدايا التي تنتظر الفائزين، لأن مصمم الأحذية المخصصة أليكساندر جون سيقدم زوجًا مخصصًا من الأحذية الرياضية، يتم تسليمه في حقيبة سفر مخصصة من Rimowa.

تابع أحدث أخبار دوري أوفرواتش والمحتوى على موقع دوري أوفرواتش على الويب، وكذلك تويتر وفيسبوك وانستقرام ويوتيوب. اشترك في نشرة أخبار دوري أوفرواتش لتتلقى آخر أخبار الدوري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *