بطولة خيرية بقيمة 10 مليون دولار لمكافحة كورونا في المملكة العربية السعودية

أعلن اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية رسميًا عن مبادرة من المملكة العربية السعودية للمساهمة في مساندة العالم خلال صراعه الصعب مع فيروس كورونا.

المبادرة بعنوان “لاعبون بلا حدود” وهي دوري تنافسي لألعاب الرياضة الإلكترونية سيحصل على تخصيص جائزة بقيمة 10 مليون دولار وموجهة بالكامل كتبرعات لمساندة الكفاح ضد الفيروس.

هذا وسوف تستمر الفعالية لسبعة أسابيع وتشتمل على مباريات تنافسية للعديد من الألعاب الشهيرة في هذه الرياضة FIFA 20 و Fortnite و PUBG و Apex Legends و Overwatch و Call of Duty و Rocket League و Rainbow Six Siege و Clash Royale .

سيشارك في هذه البطولة حضور عام من اللاعبين بالإضافة إلى فرق تنافسية احترافية غير محددة الهوية حاليًا، وسيتنافسون جميعًا للفوز بالجائزة المالية الكبيرة وتحديد الأطراف التي يريدون التبرع لها من بين العديد من المؤسسات والمنظمات المقترحة والرائدة في مكافحة الفيروس مثل DirectRelief و مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية والتحالف العالمي للقاحات والتحصين.

لمن يريد المشاركة في البطولة يمكنه التسجيل من هنا للعديد من الألعاب سابقة الذكر (بعضها سيتوفر للتسجيل لاحقًا)، ويمكننا جميعًا متابعة بث للبطولة أيضًا ومتابعة الحسابات الرسمية عبر Twitter و Facebook.

بطولة “لاعبون بلا حدود” تنطلق في 1 مايو وتستمر حتى 7 يونيو 2020.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *